الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
No Image Info

أكاديمية الشعر تختتم مساق «الشعر النبطي ودراساته»

شهدت أكاديمية الشعر في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي اختتام الموسم الثالث عشر لمساق «الشعر النبطي ودراساته»، وذلك عبر حفل افتراضي نظمته الأكاديمية عن بعد.

وأعرب مدير أكاديمية الشعر سلطان العميمي، عن سعادته بنجاح هذا الموسم الاستثنائي الذي شهد إقبالاً كبيراً من الطلبة من داخل وخارج الإمارات، وصل عددهم إلى 30 طالباً.



وقال: «استطعنا من خلال ما أتيح لنا من تقنيات تجاوز جميع الصعوبات، ونجحنا مع الهيئة التدريسية في إنجاز هذا الموسم الذي سيشكل بالنسبة للطلبة المشاركين فرصة كبيرة للتقدم والإبداع في مجالات الشعر والنقد والأدب بشكل عام».



وأضاف العميمي، خلال كلمته في الحفل الذي قدّم له عارف عمر، أن الإنجاز الأكبر بالنسبة للطلبة الخريجين يبدأ بعد تخرجهم، وأن المواد التي تم تدريسها هي بطاقة عبور أولى إلى مساحات أوسع وأبعد في حاضرهم ومستقبلهم.



وتقدم العميمي بالشكر للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، لكل ما قدمته من جهود تنظيمية وإدارية في سبيل إنجاح الموسم، كما شكر الأساتذة المشاركين والقائمين على تدريس المساق، مشيداً بجهود جميع الزملاء داخل الأكاديمية الذين أسهموا في إنجاح الموسم.

#بلا_حدود