الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

معرض 421 يعلن عن «صيف 2021»

أعلن معرض421، مركز الفنون والتصميم المحلي المخصص لعرض الإنتاج الإبداعي ورعايته في جميع أنحاء المنطقة، عن انطلاق برنامج صيف 2021 الموجّه للأطفال والمراهقين والممارسين المبدعين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقام البرنامج بالشراكة مع عدة مؤسسات إبداعية وممارسين مبدعين تشمل: مؤسسة «ميكرسبيس» في منطقة الزينة في أبوظبي، مهرجان Film My Design، والذي مقره القاهرة، سينما عقيل، الفنانة العراقية رند عبدالجبار، الفنانة هالة العاني، وفاطمة الزعابي، ونورة العور، وأفنان سعيد أمين من استوديو D04، ديما سروجي، سوزي سيكورسكي من «مِد إيست آرت»، ريم إبراهيم وفيصل طبارة وزهور الصايغ. كما يقدم معرض421 التدخل المعماري «بحرة»، بشكل دائم للفنانة تالين هزبر.

وقال فيصل الحسن، المدير العام لمعرض421 تعليقاً على البرنامج «سعداء بالإعلان عن موسم صيف 2021 غامر في معرض 421، يشمل شراكات إبداعية عدة. وهو ما يقع ضمن أطر اهتماماتنا في تصميم برامج تهدف إلى إشراك جمهور عريض من مبدعين وطلاب، ومهتمين بالفنون. يهدف البرنامج الممتد حتى سبتمبر 2021 إلى التحفيز والكشف عن القدرات الإبداعية للمشاركين، بالإضافة إلى المحادثات التي نأمل من خلالها إشراك أكبر قدر من الجمهور في حوارات تُعنى برفع مستوى الوعي عن الممارسات الإبداعية للفنانين والمبدعين من الدولة والمنطقة».