الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

أكاديمية الشارقة للفنون تطرح دبلوم تريني في الرقص الحديث

أكاديمية الشارقة للفنون تطرح دبلوم تريني في الرقص الحديث

أسست أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية وكلية ترينيتي - لندن بتأسيس برنامج تعاون عالمياً، الأول من نوعه! حيث يقدم حصرياً في الشارقة شهادة دبلوم ترينيتي من المستوى السادس في الرقص الحديث الاحترافي.



وتعليقاً على الموضوع، قال البروفيسور بيتر بارلو، المدير التنفيذي لأكاديمية الشارقة للفنون الأدائية: إن هذا البرنامج، والذي كان متوفراً سابقاً فقط في المملكة المتحدة، يتطلب دواماً كاملاً لمدة 3 سنوات ليتم تدريب الراقصين على مستوى احترافي ويسمح للخريجين بتحويل الدبلوم إلى درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في عام واحد! تقدم بالطلب الآن لبدء الدراسة في سبتمبر 2021 ولتكون من أوائل خريجي هذا البرنامج الفريد من نوعه. لا تضيع الفرصة، حيث تتوفر المنح الدراسية (الرسوم الدراسية المجانية) للطلاب المؤهلين.





يمكن للطلاب المرشحين زيارة أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية للحصول على فرصة نيل منحة كاملة للرسوم الدراسية والمتاحة للطلاب المؤهلين أثناء الأيام المفتوحة للرقص الحديث في الأكاديمية.

وستسنح الفرصة للمهتمين بتجربة دروس الرقص، والقيام بجولة في مرافق عالمية المستوى، ومقابلة الأساتذة الرائعين، تزامناً مع فتح أبواب الأكاديمية للجيل القادم من فناني الرقص الحديث المحترفين.