الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

4 حفلات موسيقية تحتضنها دبي في عيد الأضحى

تقدم مفاجآت صيف دبي مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة التي يحييها نخبة من أشهر الفنانين خلال عيد الأضحى.

وتستضيف دبي خلال عيد الأضحى 4 حفلات موسيقية مليئة بالترفيه والأغاني الكلاسيكية وعدد من أشهر الأغاني الحديثة التي تقدمها نخبة من أفضل الأصوات وأكثرها شهرة.

يقدم نجم الغناء الباكستاني راحت فتح علي خان حفلين مباشرين على مسرح كوكاكولا أرينا في سيتي ووك خلال عيد الأضحى، وهما حفل ‘just qawali’ يوم 21 يوليو وحفل ‘just bollywood’ يوم 23 يوليو.

وسيستمتع جمهور الموسيقى العربية بليلة لا تُنسى في كوكاكولا أرينا خلال عيد الأضحى مع عرض كايروبيل. وتشمل الأمسية عروضاً من كايروكي، فرقة الروك العربية المحبوبة على مستوى المنطقة، والمغني الشهير حسن شاكوش. ويُقام الحفل يوم 22 يوليو.

ويقدم الفنانون وائل كفوري وملحم زين ومحمود خيري مجموعة من أجمل أغانيهم في حفل موسيقي مباشر يقام خلال عيد الأضحى المبارك في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي. ويُقام الحفل يوم 23 يوليو، حيث يقدم كل مطرب باقة من أشهر أغانيه بالإضافة إلى مجموعة من الألحان الكلاسيكية والمعاصرة.

ويحيي المطرب وليد الشامي والمطربة أصيل هميم حفلاً مباشراً في مركز دبي التجاري العالمي يوم 23 يوليو. ويشمل الحفل الخاص بعيد الأضحى غناء عدد من أشهر الروائع العربية الكلاسيكية التي يقدمها كل من الشامي وهميم.