الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

تامر حسني وميريام فارس لـ«الرؤية»: سعداء بحفل أبوظبي.. وهذه خططنا المستقبلية

أبهر 4 فنانين جمهور أبوظبي في حفلات غنائية حية ومباشرة استثنائية عقدتها دائرة الثقافة والسياحة على مدار اليومين الماضيين في الاتحاد أرينا بـ«ياس باي» بمناسبة عيد الأضحى.

وشهدت الأمسية الأولى، الخميس، مشاركة الفنان حسين الجسمي والفنانة أصالة.

واحتضنت الأمسية الثانية، أمس الجمعة، النجمة اللبنانية ميريام فارس والفنان المصري تامر حسني.

وأعرب الفنانون عن سعادتهم بعودة تنظيم الحفلات الفنية بعد توقف دام 15 شهراً وبالرغم من ظروف جائحة كوفيد–19، كما أشادوا بالإجراءات التنظيمية والاحترازية التي تم اتخاذها من أجل نجاح الحدثين الفنيين الضخمين.

والتزم الجمهور بارتداء الكمامات، وبروتوكولات التباعد الاجتماعي، وحالة التطعيم الإلزامية لكل من تزيد أعمارهم على 16 عاماً، كما تفاعلوا بصورة حماسية مع الفنانين المشاركين.

وكشفت الفنانة ميريام فارس لـ«الرؤية» عن إنجازها ألبومها الفني الجديد، فيما ستطرح في كل فترة من الفترات القادمة أغنية جديدة من الألبوم بناءً على الحالة العامة للساحة الفنية ومدى استعدادها للأمر.

ومن جهة أخرى، صرحت «أقدر وجودي في أبوظبي، الإمارات التي تحرص على تطبيق الإجراءات الوقائية للحفاظ على الصحة العامة، كما أشعر بأنني متواجدة بين أهلي وعائلتي وذلك لسعيهم الشديد للحفاظ على صحتي، كما أثمن جهود الإمارات وإتاحتها الفرصة لي للالتقاء مع جمهوري عن قرب".

واستطاعت النجمة اللبنانية أن تختطف أنظار الجمهور بإطلالتها المميزة حيث اعتمدت على ارتداء فستان حريري أسود مرصع بالأحجار الكريمة ذي أذرع قماشية شفافة، من تصميم رامي قاضي.

أما الفنان تامر حسني، فأكد لـ«الرؤية» أن بث الطاقة الإيجابية بين الجمهور ستشكل رسالته الهادفة ومحور أعماله الفنية التي يطرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الذي حققه فيلم «مش أنا» الذي يسلط الضوء على حالة من الحالات النفسية ونوع من الأمراض النادرة.

وحول أبرز توجهاته المقبلة بخصوص خط الأزياء الذي أطلقه أخيراً تحت اسم BERROCCI، فقال «إن خط الأزياء سيكون الراعي الرسمي للمنتخب المصري بالبعثة الأولمبية المصرية بطوكيو 2021، كما سأحرص خلال الفترة المقبلة على أن يواكب خط الإنتاج كافة الأذواق وليصبح ذا شعبية واسعة».

وأعرب تامر حسني عن سعادته بتواجده مجدداً في أبوظبي للاحتفال مع الجمهور بعيد الأضحى، مؤكداً أنها لا تعد المرة الأولى التي يشارك بها بالإمارات، كما وصف الإجراءات الاحترازية المطبقة بأنها من «الطراز الأول» فيما ستسهم في رجوع الحياة إلى طبيعتها سريعاً مع التعافي من جائحة «كورونا».

من جهة أخرى، صرح المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، علي حسن الشيبة: «شهدت حفلتا العيد هذا العام نجاحاً كبيراً إلى جانب عروض الألعاب النارية المذهلة التي أضاءت سماء ياس باي».

وتابع "نجحت الفعاليات الاحتفالية بمنحنا الفرصة لنجتمع مجدداً في أجواء آمنة صحية في أبوظبي، ونؤكد أنّ تلك الاحتفالات تعد انطلاقة لسلسلة من الأحداث الكثيرة والمميزة التي نعتزم تنظيمها واستضافتها في الإمارة خلال موسم الصيف من العام الجاري".