الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

انطلاق النسخة الثانية من معرض عجمان للطوابع والعملات

افتتح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، الدورة الثانية من معرض عجمان للطوابع والعملات الذي تنظّمه سياحة عجمان بالتعاون مع جمعية الإمارات لهواة الطوابع الذي يقام في مركز سيتي سنتر عجمان ويستمر حتى 25 سبتمبر الجاري.





وينظم المعرض محاضرتين، الأولى تنطلق اليوم الأربعاء عن هواية جمع الطوابع والثانية غداً الخميس خاصة بجمع العملات. تقام المحاضرتان في تمام الساعة 5:30 مساءً في فندق ريدسون بلو عجمان. هذا ويقام مزاد علني على الطوابع والعملات النادرة يعقد يوم الجمعة 24 سبتمبر من الساعة 8 حتى 10 مساءً في مركز سيتي سنتر عجمان.



ويشارك في المعرض عدد كبير من العارضين والتجار، إضافةً إلى الهواة، حيث يضم مجموعة كبيرة من العملات النادرة والطوابع البريدية التي تروي تاريخ وتطور الإمارات والمنطقة بشكل عام على مدى العقود الماضية.



ويقدم المعرض المسكوكة الخاصة بإمارة عجمان والتي أطلقتها الدائرة مؤخراً بالتعاون مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي احتفالاً بمرور 40 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان.



ويشكّل المعرض إضافة نوعية إلى قائمة المعارض والفعاليات التي تستضيفها إمارة عجمان، حيث تتطلّع سياحة عجمان من خلاله إلى جذب المهتمين به والزوار وذلك لتعزيز انتشار هذه الهواية الجميلة ودعم القطاع السياحي بشكل عام.