الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

كفوري وزين يزينان مسرح المجاز 17 ديسمبر

يستضيف مسرح المجاز بالشارقة يوم 17 ديسمبر القادم اثنين من ألمع نجوم الأغنية العربية، وائل كفوري وملحم زين، في أمسية استثنائية يحتضنها المسرح المفتوح روماني الطراز، الفريد من نوعه في المنطقة، وسط بحيرته الهادئة لتشكل لوحتها الخلابة مع إيقاعات الأصوات الجبلية بكلماتها البديعة ولحنها الشجي.

وبينما يطل للمرة الأولى الفنان اللبناني وائل كفوري على جمهوره في مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، فقد استضاف المسرح الفنان ملحم زين في أمسية شارقية سابقة شهدت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً مع روعة صوته الجبلي الأصيل الذي أطرب جمهوره بتوليفة أغانيه المنتقاة.

واستضاف مسرح المجاز نخبة من كبار الفنانين والموسيقيين في الوطن العربي والعالم، بمن فيهم الأسطورة الموسيقية اليونانية ياني، وأسطورة الموسيقى اللاتينية خوليو إغليسياس، ونجوم الطرب العربي محمد عبده ومارسيل خليفة، ونوال الكويتية والفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة بلقيس.

يصنف الفنان وائل كفوري من أجمل الأصوات العربية وهو من مشاهير الفن العربي لخامة صوته المنفردة التي يصل بها إلى أعلى طبقات السلم الموسيقي وتظهر خلال تأديته للمواويل التي اشتهر بها.

بدأ الفنان ملحم زين مسيرته الفنية من خلال مشاركته في برنامج "سوبر ستار" العربي لاكتشاف المواهب، ولمع نجمه لصوته الجهور وموهبته المميزة ليأخذ مكانه البارز في سماء الفن العربي ويحقق شهرته الواسعة خلال فترةٍ قياسيةٍ قصيرة.