الخميس - 02 ديسمبر 2021
الخميس - 02 ديسمبر 2021

تامر حسني يشعل «موسم الرياض» بـ«أول مرة» و«حلو المكان»

أحيا نجم الغناء المصري والعربي تامر حسني حفلاً غنائياً ساهراً في «موسم الرياض 2»، وسط حضور جماهيري كبير، على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ليلة أمس الخميس.

وقدم تامر للجمهور السعودي والعربي الذي حضر الحفل مجموعة من أشهر أعماله الغنائية، على مدى ما يقارب 3 ساعات من التفاعل والحماس والغناء والتصفيق والتقاط الصور، حيث بدأ السهرة في العاشرة والنصف مساءً بأغنية «أول مرة»، ثم غنى العديد من الأغنيات منها؛ يا أنا يا مافيش، ليلة، كفاياك أعذار، أخيراً، راضي ضميرك، ارجعلي، كل مرة، بشوقك، أكتر حاجة فيكي، آه من الليالي، ما يحرمنيش منك، حلم سنين، صعبة، وحلو المكان.





حسني وزينب

غنى حسني دويتو لأغنية «كفاياك أعذار» مع الفنانة الشابة زينب التي التقاها الفنان في برنامج The Voice Kids قبل أكثر من 5 سنوات، فيما اختتم الحفل بأغنية «شاور عليا»، وقام تامر بالتقاط عدد من صور السيلفي مع الجمهور.

مؤتمر صحفي بعد الحفل

أعرب الفنان تامر حسني خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تنظيمه للقنوات التلفزيونية والصحف ووسائل الإعلام عقب انتهاء الحفل الغنائي، عن سعادته بتقديم في حفل بموسم الرياض للمرة الثانية على التوالي والتفاعل الكبير من الحضور، متمنياً أن يكون دائماً عند حسن ظن الجمهور السعودي، وأكد أن موسم الرياض 2021 يشهد اختلافاً وتطوراً عن النسخة الأولى، خاصة في الناحية الفنية، حيث إن المسرح أكبر في المساحة، وأنظمة الصوت والصورة أحدث تقنياً.

واعتبر تامر حسني أن زيارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ لحفله في موسم الرياض تشريف كبير بالنسبة له، خاصة أنه الحفل الوحيد الذي اختار زيارته منذ انطلاق النسخة الثانية من الموسم، مبيناً أن الزيارة كانت مفاجأة بالنسبة له وللجمهور، ولفت إلى أن الحضور من الجمهور السعودي في حفله كان فوق الوصف، مشيراً إلى أنه سيغيب عن الدراما في الموسم الرمضاني المقبل، حيث إنه مشغول بالتحضير لتقديم فيلمين سينمائيين؛ أحدهما كوميدي، والآخر رومانسي.





"حرقة كرت"

بدأت فرقة «حرقة كرت» الأردنية فعاليات حفل الفنان تامر حسني، حيث قدمت عدداً من أغانيها المعروفة وسط تفاعل الجمهور على خشبة المسرح، وكذلك أعمال غنائية لنجوم الطرب العربي، منها؛ يا حتة من قلبي، عائشة، وأنا لحبيبي، وحبيبي وأنا معاه.