الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022

120 مليون ساعة مشاهدة لـ«كوبرا كاي 4» في أول 3 أيام

حقق الجزء الرابع من سلسلة الدراما والكوميديا التلفزيونية «كوبرا كاي» قفزة هائلة في سجل أعلى الأعمال التلفزيونية مشاهدةً على منصة البث التدفقي «نتفليكس» بوصوله إلى 120 مليون ساعة مشاهدة خلال الأيام الثلاثة الأولى فقط من عرضه.

وكان المسلسل الذي تدور قصته حول مغامرات فنون القتال والدفاع عن النفس، اكتسح أرقام البث مع إطلاق موسمه الثالث في توقيت مماثل من العام الماضي، إذ حقق 2.1 مليار دقيقة مشاهدة في الأسبوع الأول (بين 4 إلى 10 فبراير 2021)، وفقاً لإحصاءات شركة «نيلسون» للأبحاث التسويقية.

واليوم تعرض «نتفليكس» أرقام البث الخاصة بها بتنصيف الأعمال الدرامية وفق ساعات البث عبر تحديث أسبوعي لقائمة أفضل 10 أعمال مشاهدةً على المنصة، وبحسب معدل بثها في جميع أنحاء العالم.

وبرغم عودته القوية في الموسم الرابع، لم يبلغ مسلسل كوبرا كاي قائمة الأعمال الـ10 الأكثر مشاهدة على الإطلاق في تاريخ المنصة، وهي قائمة تعتمد على عدد ساعات المشاهدات خلال أول 28 يوماً من بداية العرض، لكن مع استمراره في التقدم نحوها.

ويتصدر هذه القائمة في فئة الأعمال المنتجة باللغة الإنجليزية مسلسل الدراما الأمريكية «بريدجيرتون» في موسمه الأول، والذي حصد 625 مليون ساعة مشاهدة.

بينما يتربع على عرش القائمة في فئة الأعمال المنتجة بلغة غير الإنجليزية مسلسل «لعبة الحبار»، والذي حصد خلال فترة التقييم 1.6 مليار ساعة مشاهدة.