الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

«بيغ باد وولف» يعود إلى دبي بتخفيضات كبيرة على الكتب

«بيغ باد وولف» يعود إلى دبي بتخفيضات كبيرة على الكتب

يفتتح معرض «بيغ باد وولف» المعرض الذي يضم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في العالم هذا الأسبوع، وسيضم المعرض أكثر من مليون كتاب لعرضه في مدينة دبي للاستوديوهات - في شهر الخير وتفتتح هذه الدورة الثالثة من المعرض وتمتد 11 يوماً بتاريخ 14 أبريل 2022.



ويقدم المعرض كتباً متميزة بتخفيضات كبيرة من 50% وحتى 80% عن سعر البيع المحدد. وسيكون دخول المعرض بالمجان والبيع مفتوح للجمهور يومياً من الساعة 10:00 صباحاً إلى 2:00 صباحاً، وسيقدم تجربة تسوق رائعة لا ينبغي تفويتها لمحبي الكتاب وعشاق الكتب لمدة 16 ساعة!



وقال مدير إدارة التراخيص والمحتوى الإعلامي من مكتب تنظيم الإعلام التابع لوزارة الثقافة والشباب إبراهيم علي خادم: «نحن سعداء بالشراكة مع معرض «بيغ باد وولف» لتخفيضات الكتب». حيث يعتبر مبادرة رائعة تقدم كتباً بأسعار معقولة، وتساهم إلى حدٍ كبير في التشجيع على القراءة. كما تسعى وزارة الثقافة والشباب إلى غرس حب قراءة الكتب بين الناس للتشجيع على عادة القراءة، وفعاليات كهذه تساعدنا كثيراً في غرس ثقافة المعرفة".



وأضاف بقوله: «كما أننا على ثقة من وجود مجموعة متنوعة وجيدة من الكتب العربية، بتخفيضات تصل إلى 20% على الكتب باللغة العربية، فضلاً عن تشجيعنا للكتّاب والناشرين الإماراتيين لتقديم نفس التخفيض على مؤلفاتهم».



سيخصص هذا المعرض هذا العام قسماً يبرز فيه أعمال الكتّاب والناشرين العرب المحليين، إذ يضع الإمارات العربية المتحدة كعاصمة للإبداع العالمي ويساهم في بناء الاقتصاد الإبداعي الوطني. فذلك سيعزز قيم الخطة الوطنية للقراءة، وهي استراتيجية وطنية لمدة 10 سنوات تسعى للتشجيع على القراءة كعادة يومية وجعلها نمطاً للحياة في الإمارات العربية المتحدة بحلول 2026.