الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

انتخاب يوسف غريب المحمود رئيساً لمسرح دبي الأهلي

انتخاب يوسف غريب المحمود رئيساً لمسرح دبي الأهلي

يوسف غريب المحمود

أعلنت الجمعية العمومية لمسرح دبي الأهلي عن القائمة الجديدة لأعضاء مجلس إدارة المسرح المكون من 7 أعضاء لمجلس الإدارة الجديدة لعام 2022- 2024، وذلك خلال العملية الانتخابية التي شارك فيها أعضاء الجمعية وجرت افتراضياً.

وانتخب يوسف غريب المحمود رئيساً لمجلس الإدارة، وعمر غباش نائباً لرئيس مجلس الإدارة، علي يوسف العوضي أمين سر المسرح، محمد أهلي المدير المالي أمين الصندوق، سالم التميمي اللجنة الاجتماعية، مروان عبدالله صالح اللجنة الثقافية، حسن يوسف اللجنة الفنية.

وامتدح يوسف غريب المحمود في تصريحات لـ«الرؤية» العملية الانتخابية «الشفافة»، مشيراً إلى أن مجلسه يستهدف البناء على رؤية المجالس السابقة في توجيه الشباب وصقل مواهب الجيل الجديد ليكون متمكناً من كل أدواته. وأضاف أن الإدارة الجديدة تعمل على أجندة وخطة عمل، ترتكز على استكمال الأعمال المسرحية على مدار العام إضافة إلى المهرجانات المسرحية في الدولة.

اقرأ أيضاً.. حور الخاجة: القطاع السياحي جاذب للكوادر المواطنة

وأشار إلى أن الإدارة السابقة قدمت الكثير من الأعمال والورش المسرحية التي ساهمت في إثراء الساحة الفنية المسرحية والدرامية والسينمائية، مؤكداً أنه والأعضاء الجدد سيكملون المسيرة التي ستكون ملموسة فعلية وليست مجرد أفكار على ورق، وسيجري تطبيقها وتنفيذها في مطلع شهر يوليو 2022 المقبل.

وأكد المحمود رغبتهم في تنشيط كل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمسرح دبي الأهلي بالإضافة إلى عمل فعاليات بشكل أسبوعي ثقافية، فنية، طربية لتنقل مباشرة من خلال السوشيال ميديا. مضيفاً أنه سيتم استرجاع الشباب الذين غابوا عن المسرح بسبب كورونا، إضافة لورش إعداد الممثل، الكاتب، المخرج من خلال دورات تخصصية متطورة وسيقوم المشاركين بخوض تجربة العمل أثناء التدريب.

وأشار إلى أنهم سيعملون على استعادة مجموعة دبي للأفلام القصيرة من إنتاج مسرح دبي الأهلي الذين قدموا 10 أفلام، وسيتم إحياء القديمة وعمل أخرى حديثة للمواهب الموجودة في المسرح والباب مفتوح للجميع.