الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كريس روك يتلقى دعوة لتقديم حفل «إيمي 2022»

على الرغم من تسبب دعابته في تلقيه أشهر صفعة في تاريخ التلفزيون، حصل الممثل الكوميدي كريس روك على عرض لتقديم حفل جوائز الإيمي 2022 المقرر في سبتمبر من العام الجاري.

وذكرت مصادر لمجلة «ديدلاين» أن الممثل دوين جونسون «ذا روك»، الذي كان على رأس المرشحين لتقديم حفل جوائز الأوسكار 2022، يأتي أيضاً ضمن أبرز اهتمامات شبكة NBC التلفزيونية لتقديم حفل جوائز إيمي في نسخته رقم 74.

لكن المصادر أكدت أن كريس روك، لم يقبل الدعوة غير الرسمية لتقديم حفل جوائز الإيمي، كما استبعدت أيضاً أن يتولى جونسون تقديم فقرات وبرامج الحفل الذي ترعاه الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية في الولايات المتحدة.

وامتنع الممثل الكوميدي كريس روك عن الحديث علناً حول تلقيه الصفعة الصادمة من النجم ويل سميث أثناء مشاركته في تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس الماضي.

وتجنب منذ ذلك الوقت المزاح وتوزيع النكات حول الحادثة خلال عروضه الكوميدية المستمرة، على الرغم من ترقب الجمهور تناولها.

وتحدثت تقارير عن تلقيه بالفعل دعوة لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار مرة أخرى في العام المقبل.

وقبل اختياره لتقديم حفل جوائز الأوسكار في نسخته رقم 94 هذا العام، شارك كريس روك في تقديم جوائز الأكاديمية مرتين في عامي 2005 و2016.



البحث عن مواهب

وتتناوب شبكات البث الأربع الكبرى في الولايات المتحدة على حقوق بث حفل الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية، وتبث شبكة NBC نسخة هذا العام.

وظلت واحدة من تقاليد الشبكات غير المُلزمة هي منح الفرصة لأحد مقدمي البرامج لديها لتقديم حفل توزيع الجوائز، لكن يُقال إن منتجي الحفل هذا العام يبحثون عن مواهب لتقديم الحفل على نطاق أوسع من حدود شبكة NBC.

واستضاف جيمي فالون مقدم برنامج The Tonight Show حفل الجوائز الذي بثته الشبكة في 2010، وتم اختيار سيث ماييز مقدم برنامج Late Night لتقديم حفل 2014، وكولين جوستن ومايكل تشي مقدما برنامج Saturday Night وLives Weekend Update لتقديم النسخة الأخيرة التي استضافتها الشبكة في 2018.

ولن يكون في الأمر سابقة إذا اختارت NBC عرض الحفل بلا مُقدم، فقد فعلت شبكة FOX ذلك في عام 2019.

وبررت مسؤولو الشبة وقتها أنهم أرادوا الاستفادة من الوقت الإضافي الذي سيتم تخصيصه لكلمات ودعابات مقدم الحفل في تكريم العروض والأعمال التلفزيونية الناجحة التي صدرت خلال العام.

يذكر أن حفل توزيع جوائز الإيمي سيُبث يوم الأحد 12 سبتمبر المقبل على قناة NBC، وسيتم الإعلان عن الترشيحات يوم الثلاثاء 12 يوليو، ويستمر التصويت حتى 27 يوليو.