الاحد - 21 أبريل 2024
الاحد - 21 أبريل 2024

"لص بغداد" رسمياً في الأضحى.. ومريم أوزرلي مفاجأة العمل!

بعد خروجه من سباق أفلام عيد الفطر، والنجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "هوجان" أكد محمد إمام أن فيلم "لص بغداد" سيشارك في ماراثون أفلام عيد الأضحى المبارك.

وقد ترددت أنباء عن مشاركة الفنانة التركية مريم أوزرلي، المعروفة عربياً "بالسلطانة هويام"، في فيلم "لص بغداد"، جاء ذلك بعد نشر إمام صورة تجمعه بالنجمة التركية في كواليس التصوير.

حيث تردد خلال الساعات الماضية أقاويل بمشاركة مريم وزرلي بطولة العمل، بعدما أشيعت أقاويل من قبل تفيد مشاركتها بالعمل.

لكن أكدت مصادر في فريق الإنتاج أن الفنانة التركية ليست موجودة في الفيلم، وكانت زيارتها عادية لموقع التصوير، حيث إنها كانت في جولة سياحية.

وأضاف المصدر أنها لم تمكث كثيراً في موقع التصوير وكانت زيارتها خاطفة، ولكن بطل العمل محمد عادل إمام التقط معها بعض الصور التي كانت سبباً في إثارة كل هذا الجدل، ولم يخف المصدر سعادة فريق عمل الفيلم بزيارتها ونشر صور معها، معتبراً أن ما حدث يعد دعاية كبيرة للفيلم وهو لا يزال في طور التصوير.

وقبل مدة نشر إمام صورة تجمعه ببطلة الفيلم الفنانة ياسمين رئيس والممثل الكوميدي محمد عبد الرحمن، وعلق على الصورة قائلًا إن “الأفلام اللي فاتت حاجة والفيلم ده حاجة تانية خالص لص بغداد صيف ٢٠١٩ إن شاء الله”.

ويشارك في بطولة فيلم “لص بغداد” كل من فتحي عبد الوهاب، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.