الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021

في عيد ميلاده.. أغرب 7 هيئات ظهر بها جوني ديب على الشاشة

لا يختلف اثنان على مدى براعة نجم هوليوود جوني ديب، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بتقمصه للشخصيات التي يقوم بتأديتها أمام عدسة الكاميرا، لدرجة تجعلك تصدق أنما يقوم به حقيقي وليس تمثيلاً.

وفي عيد ميلاده الـ 56 نستذكر معك أغرب الهيئات التي ظهر بها جوني ديب في أفلامه



  1. فيلم إدوارد ذو الأيدي المقصات:

في هذا الفيلم الفانتازي جسد جوني ديب شخصية الذي يلعب فيه دور إنسان صناعي مات مخترعه قبل أن يكمله، ويستبدل يديه بمقصات، حيث تدور الأحداث بشكل رومانسي وكوميدي.

ويظهر جوني ديب في هذا العمل بمكياج غريب، وشعر أسود فاحم اللون.

  1. أليس في بلاد العجائب:

في دوره في فيلم "أليس في بلاد العجائب" يؤدي جوني ديب دور صانع القبعات، وبالفيلم الخيالي يظهر ديب بعيون خضراء كبيرة، وشعر أصفر، وزي غريب يعكس شخصيته في الفيلم.

  1. تشارلي ومصنع الشوكولاتة:

فيلم تشارلي ومصنع الشوكولاتة Charlie and the Chocolate Factory هو فيلم خيالي أمريكي تم إنتاجه عام 2005م من إخراج تيم برتون.

وتدور أحداث الفيلم عن مصنع شهير لإنتاج الشيكولاتة، وصاحبه العبقري ويلي وونكا الذي استطاع أن ينتج شيكولاتة بشكل خيالي وذاعت شهرته في أنحاء العالم.

ورغم دوره المميز في هذا الفيلم، إلا أن شخصية جوني ديب في الفيلم اتسمت بالبساطة، واكتفى بالاستعانة بقبعة طويلة، وارتداء معطف طويل.



  1. الظلال الداكنة:

فيلم الظلال الداكنة أو The Dark Shadows جسد جوني ديب من خلالها شخصية مصاص دماء، تدور أحداث الفلم حول شخصية (برنابا)، ثري من إحدى القرى الإنجليزية في القرن الثامن عشر، يقوم بغواية الساحرة (أنجيلكا)، وكسر قلبها، مما يجعلها تلقي عليه لعنة تحوله لمصاص دماء، وتقوم بدفنه تحت الأرض.

وبعد مرور قرنين من الزمان، يخرج (برنابا) من قبره عن طريق الخطأ، ويعود إلى قريته، ويجدها قد تحولت إلى خراب، ولكن يجد أيضاً الجيل الجديد من عائلته، فيعيش بينهم حاملاً لعنته كمصاص دماء .

ويظهر جوني في الفيلم بأظافر طويلة، وبشرة بيضاء باهتة وشعر أسود قصير.



  1. قراصنة الكاريبي:

بالتأكيد استمتعنا جميعاً بمشاهدتنا لشخصية "جاك سبارو" في قراصنة الكاريبي، وقد يعتبر لوك جوني ديب في هذا الفيلم من بين أجمل اللوكات التي ظهر بها في سلسلة أفلام Pirates of the carribian، حيث ظهر بالضفائر، والعيون المكحلة والسكسوكة المميزة.

  1. سوين تود:

في هذا الفيلم الموسيقي الذي ترشح لعدة جوائز، ظهر جوني ديب بشخصية الحلاق سويني الذي يتحول إلى سفاح، حيث يعشق ديب هذا النوع من الشخصيات، وظهر في الفيلم بشعر أسود مع خصلات بيضاء، وملامح باردة تعكس الشر بداخله.

  1. القداس الأسود:

في هذا الفيلم الذي يجسد من خلاله جوني ديب شخصية أحد زعماء المافيا، يظهر في أصلع، وعيون زرقاء.

#بلا_حدود