الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
منصات التواصل تشعل منافسات أفلام «الأضحى»

منصات التواصل تشعل منافسات أفلام «الأضحى»

منصات التواصل تشعل منافسات أفلام «الأضحى»

على الرغم من أن الصراع على شباك التذاكر بين أفلام عيد الفطر على أوجه، إلا أن ثمة صراعاً من نوع آخر قد أعلن عن نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه يتعلق هذه المرة بأفلام عيد الأضحى، التي بدأ صناعها بالفعل في طرح بروموهات تلك الأفلام.

البداية مع فيلم «الفيل الأزرق 2» للمخرج مروان حامد، والذي لم يمر على طرحه أكثر من أسبوع ليحقق الإعلان التشويقي له ما يتجاوز 15 مليون مشاهدة، ليصبح الأكثر مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مجموع الأفلام المصرية عبر الصفحة الرسمية للفيلم على فيسبوك، دون حساب المشاهدات غير الرسمية، والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم وإياد نصار.

أما فيلم «ولاد رزق 2» فقد حقق الإعلان التشويقي الخاص به ما يقرب من مليوني مشاهدة في أسبوع على صفحته الرسمية في فيسبوك، وهو من إخراج طارق العريان وبطولة أحمد عز وأحمد الفيشاوي.

ويأتي البرومو الثالث الذي تم طرحه منذ يومين لفيلم «الكنز 2» للمخرج شريف عرفة، والذي حقق ما يقرب من مليون مشاهدة على فيسبوك.

وكانت الصفحة الرسمية للفيلم على فيسبوك، قد نشرت مقطع فيديو مدته 4 دقائق، يحكي أبرز أحداث الجزء الأول، قبل طرح البرومو الدعائي للجزء الثاني من الفيلم الذي يجسد بطولته محمد سعد ومحمد رمضان وروبي وهند صبري.
#بلا_حدود