الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تعرف على سبب تأجيل عرض فيلم خيال مآتة

تعرف على سبب تأجيل عرض فيلم خيال مآتة
كشف لـ "الرؤية" مصدر في الشركة المنتجة للفيلم المصري خيال مآتة سبب تأخر عرض الفيلم إلى أمس الأول بدلاً من السبت حيث كان مقرراً، مشيراً إلى أن تأخر طباعة نسخ من الفيلم كان السبب.

ووصل الفيلم الذي يجسد دور البطولة فيه النجم أحمد حلمي، مساء أمس الأول، إلى دور العرض المصرية، وذلك بعد أن حددت الشركة المنتجة للفيلم السبت الماضي لطرحه في دور العرض، بدلاً من عرضه الخميس الماضي كما كان مقرراً.

ولكن الفيلم تعرض للتأجيل للمرة الثالثة دون الإفصاح عن الأسباب، ونشرت صفحة الفيلم أمس الأول على "فيس بوك": "فيلم خيال مآته لأحمد حلمي سيعرض اليوم حفلات السادسة و6:30، وغداً في جميع السينمات، ما حدث كان خارجاً عن إرادتنا".


وكان تأخير طرح الفيلم قد أثار تعليقات رواد السوشيال ميديا بشكل كبير، خاصة مع عدم توضيح سبب تأخير العمل، وعلمت الرؤية من مصدر داخل الشركة أن السبب كان تأخر طباعة نسخ الفيلم.


وتسبب تأجيل عرض الفيلم لأكثر من يوم في تصدر أفلام "ولاد رزق ٢" و"الفيل الأزرق ٢" للإيرادات، حيث حقق ولاد رزق ٢ إيرادات وصلت أربعة ملايين و98 ألفاً و172 جنيهاً، أمس، متفوقاً علي فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي جاء في المركز الثاني بمليون و806 ألفاً و49 جنيهاً، وذلك بحسب بيان أصدرته شركة "دولار فيلم، وجاء فيلم "الكنز 2" للمخرج شريف عرفة ثالثاً بـ 212 ألفاً و904 جنيهات، فيما حل فيلم "أنت حبيبي وبس" في المركز الرابع بـ 72 ألفاً و675 جنيهاً.