الثلاثاء - 21 يناير 2020
الثلاثاء - 21 يناير 2020
No Image

5 مواقف غريبة وطريفة في ختام «القاهرة السينمائي»

شهد حفل ختام النسخة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم أمس على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، 5 مواقف تنوعت بين الطريفة والغريبة.

وكان أول هذه المواقف من نصيب الفنانة الإنجليزية ناتالي إيمانويل التي فوجئت باصطفافها في طابور لتتمكن من الدخول إلى قاعة المسرح، وكان برفقتها الفنان المصري محمد كريم ومديرة أعمالها التي منعت محبيها من التقاط الصور التذكارية معها في موقف أثار استياء الحضور.

كما شهد الحفل قيام أمن المسرح بمنع الفنان المصري أحمد فهمي من الدخول، نظراً لحضوره متأخراً بعد دخول وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم إليه، حيث توصد الأبواب بعد دخول الوزيرة، وفقاً للبروتوكول المتبع في المهرجانات السينمائية.


فيما تشاجرت الفنانة المصرية وفاء عامر مع أمن المسرح، لرغبتها في الجلوس بأحد الصفوف الأمامية، رغم حضورها متأخرة إلى الحفل عقب انطلاقه بنصف ساعة كاملة، حيث تدخل أحد مسؤولي المهرجان لاحتواء الأزمة، وأجلس عامر في صف قريب نسبياً من خشبة المسرح.

بينما تعرّض الفنان المصري صبري فواز لموقف محرج لعدم تمكنه من الجلوس، ما اضطره للوقوف لدقائق عدة قبل أن يعثر على مقعد شاغر، فيما غادرت الفنانة المصرية رانيا يوسف الحفل قبل انطلاقه بدقائق من دون إبداء أسباب.
#بلا_حدود