الثلاثاء - 28 يناير 2020
الثلاثاء - 28 يناير 2020

كريم يفتقد نيكولاس كيدج على سجادة «أسكور تو سيتل» بدبي

احتفل الفنان المصري محمد كريم بعرض فيلمه العالمي «A Score to Settle»، «أسكور تو سيتل» أمس الأول، وحيداً، على السجادة الحمراء في ريل سينما دبي مول، بعد أن غاب نجوم الفيلم عن الحضور، وفي مقدمتهم نيكولاس كيدج، ما خيب آمال الجمهور.

ويعد فيلم «أسكور تو سيتل» أول فرصة سينمائية عالمية لمحمد كريم، من بطولة نيكولاس كيدج، وإخراج شون كو.

وتدور أحداث فيلم «A Score to Settle»، الذي حضر افتتاحه في دبي، جمال الشريف، الرئيس التنفيذي للجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وسعيد الجناحي، المدير التنفيذي للعمليات في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، حول مجرم يدعى فرانك يجسده النجم «نيكولاس كيدج» ينهي عقوبة السجن لمدة 22 عاماً، ويخرج لينتقم من أفراد عصابته السابقة، وتحديداً من جيمي الذي يجسده «محمد كريم».


وكشف لـ«الرؤية» محمد كريم عن سعادته أن يلتقي جمهور الإمارات في افتتاح فيلمه، مؤكداً أن الإمارات نجحت في أن تكون وجهة لصناع السينما العربية والعالمية لما تمتلكه من سمعة طيبة في القطاع السينمائي.

وأشار إلى أنه يجسد في الفيلم شخصية جديدة من نوعها فاجأت جمهوره، حيث يلعب دور رجل عصابات وجريمة «جيمي» يعشق القتل وخيانة الآخرين والانتقام منهم، ويجد نفسه في مواجه مع فرانك صديقه القديم، الذي سجن بسببه.

وحول كواليس تصوير العمل وعلاقته مع نيكولاس كيدج، بين أنها كانت جميلة جداً ومهنية إلى أبعد الحدود واجتماعية ولطيفة، قائلاً «كيدج يتمتع بحس دعابة ودمه خفيف مثل المصريين».

وعن أعماله العربية المقبلة، أكد أنه يقرأ سيناريو فيلم ومسلسل، كما سيعلن قريباً عن تفاصيل مشاركته بعمل هوليوودي، مشيراً إلى أن اتجاهه للعالمية لن يجعله ينقطع عن السينما والدراما العربية، شأنه في ذلك شأن عمر الشريف.
#بلا_حدود