السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

«شمس» تتوج 13 فائزاً بـ«التجربة الفنية» وLB يحصد «أفضل فيلم»



توجت مساء الأحد مدينة الشارقة للإعلام (شمس) 13 فائزاً بجوائز مشروع «التجربة الفنية الإماراتية»، حيث فاز بذهبية أفضل فيلم فريق LB وفريق شغف بالجائزة الفضية عن الفئة نفسها.

وحصد جائزة أفضل مخرج هاكوب عيد من فريق LB، وجائزة أفضل كاتب سيناريو رائد يونس النبراوي من فريق الفن السابع، أما جائزة أفضل ممثل ففاز بها محمد عبدالواحد من فريقQ Team مناصفة مع غانم الرميثي من فريق Hope.


وذهبت جائزة أفضل ممثلة لأصالة النقبي من فريق شمس الشرقية، مناصفة مع نسمة سعيد من فريق شغف. في حين فاز فريق Movieater بجائزة أفضل إعلان للفيلم (تريلر).

وظفرت بجائزة أفضل ملصق إعلاني للفيلم شيخة الزرعوني من فريق The Tolerants، وفاز بجائزة أفضل مونتير يوسف زين الدين من فريق شغف، أما جائزة أفضل مدير تصوير فكانت من نصيب غسان يونس وديانا فواز من فريق موفييتر، وفاز بجائزة أفضل موسيقى تصويرية علي اليوسف من فريق إماراتي ميديا.

وحصد علي النعيمي جائزة أفضل قائد فريق - إماراتي ميديا، وسعود السويدي ـ The One، ومحمد الظاهري -4Given مثالثة، وجائزة أفضل أفكار إبداعية تويليوود، أما بجائزة تصويت الجمهور ففاز بها فريق شمس الشرقية.

وأكد لـ«الرؤية» عضو الفريق الملهم الدكتور الفنان حبيب غلوم أن المشروع سيضيف الكثير للحراك السينمائي من خلال تحويل حلم الشباب الطامح إلى الانضمام لمجال صناعة السينما إلى واقع.

واعتبر المشروع أكاديمية سينمائية متكاملة استطاعت أن تعيد صياغة طاقات الشباب بطريقة مبتكرة وفريدة من خلال رفدها بالخبرات، عبر العمل الجاد لمدة استمرت 9 أشهر.

وعزا الكاتب المصري رائد يونس النبراوي فوزه بالجائزة إلى السيناريو الخاص به يميل الغموض المستند إلى رؤية إبداعية مبتكرة تخالف السائد.
#بلا_حدود