السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بالصور.. كواليس تصوير فيلم 6Underground في أبوظبي

نشرت twofour54 بالتعاون مع Netflix مجموعة مختارة من الصور التي تم التقاطها من كواليس تصوير فيلم الحركة والتشويق 6 Underground، والتي تضم مجموعة من أروع المواقع التي تم تصوير مشاهد الفيلم فيها بأبوظبي، وذلك قبل انطلاق العرض الأول المرتقب للفيلم على شاشة Netflix والمقرر يوم 13 ديسمبر الجاري.

يقدم فيلم "6 Underground" نوعاً جديداً من أبطال أفلام الحركة والتشويق يتمثل في فريق من 6 أشخاص يبرع كل منهم في مجال تخصصه، تم انتقاؤهم من جميع أنحاء العالم لمهاراتهم ومواهبهم بالإضافة إلى رغبتهم الفريدة بالتخلص من ماضيهم وترك بصمة خالدة في المستقبل. ويقود هذا الفريق قائد غامض هو النجم رايان رينولدز، حيث يضع نصب عينيه مهمة وحيدة في الحياة هي ضمان تخليد أثر أعماله هو ورفاقه إلى الأبد، على الرغم من قناعتهم بأن أحداً لن يتذكرهم بعد رحيلهم.

يظهر في الصور كوكبة من أهم النجوم أثناء مشاركتهم في بعض اللقطات المليئة بالحركة والمغامرة ومنهم رايان رينولدز، ميلاني لوران، كوري هوكينز، أدريا أرخونا، مانويل غارسيا ـ رولفو، بن هاردي، ليور راز، وبيمان معادي. وإلى جانب الممثلين، تظهر بعض صور المخرج العالمي الكبير مايكل باي أثناء إعطاء توجيهاته لطاقم العمل.

وقد تعاون في إنتاج الفيلم كل من Netflix، الشركة العالمية الرائدة في مجال البث الحي للفيديو حسب الطلب، و«سكاي دانس ميديا» بالشراكة مع شركة «باي فيلمز»، واستغرق تصوير مشاهده في أبوظبي 27 يوماً اختتمت أواخر عام 2018. وتضمنت مواقع التصوير متحف اللوفر أبوظبي، المقر الرئيسي لشركة الدار العقارية، وأبراج الاتحاد، ومصنع العين للإسمنت التابع لشركة أركان، والاستوديو الخارجي التابع لـtwofour54، وصحراء ليوا المترامية الأطراف.

وبفضل تنوع المواقع في الإمارة، تمكن طاقم التصوير من تصوير مشاهد عديدة في أماكن تحاكي أخرى في لاس فيغاس وهونغ كونغ ونيجيريا وكاليفورنيا ودولة أخرى خيالية.

وتعاونت twofour54 بشكل وثيق مع فريق إنتاج الفيلم الذي استفاد من خدمات الإنتاج المتكاملة بما في ذلك اختيار مواقع التصوير، وتأمين التصاريح والتأشيرات، وتوفير المعدات بالإضافة إلى خدمات الضيافة والإقامة والسفر والتنقل.

واستضاف كل من twofour54 وNetflix، مساء أمس، العرض الأول والحصري للفيلم في سينما فوكس في ياس مول. وحضر العرض مجموعة من كبار الشخصيات في أبوظبي من الجهات الحكومية والشركات التي دعمت الإنتاج، بالإضافة إلى ممثلين عن شركة Netflix وأعضاء من فريق الإنتاج.

يشار إلى أن الفيلم استفاد من برنامج الحوافر الذي تقدمه «لجنة أبوظبي للأفلام» والذي يتيح استرداداً نقدياً بنسبة 30% من تكاليف الإنتاج وما بعد الإنتاج التي يتم إنفاقها في الإمارة.