الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

"إيمج نيشن" تحتفي بصُنّاع الأفلام الشباب



كرَّمت إيمج نيشن أبوظبي 3 صُنّاع أفلام شباب، هم: منصور أحمد، ميلدريد غارسيرانت وعامر المهري، بجوائز استوديو الفيلم العربي 2019، من خلال سلسلة من البرنامج التدريبية السنوية التي تقدم لهواة صناعة الأفلام الطموحين في المنطقة بالتوجيه والتدريب والدعم لتحقيق أحلامهم ونقلها إلى شاشة السينما.

وذهبت جائزة أفضل فيلم روائي قصير إلى منصور أحمد عن فيلمه بعنوان "أصلي" الذي يروي قصة محقق زواج إماراتي يتحرّى عن العريس (الزوج) المحتمل فيتوصل إلى نتائج مفاجئة.


أما جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير فذهبت إلى صانعة الأفلام الصاعدة ميلدريد غارسيرانت عن فيلمها بعنوان "في الظلال"، الذي يصور حال الأسرة عندما يتم احتجاز أحد أفرادها لمدة 30 يوماً في زنزانة مساحتها 6 أمتار مربعة برفقة 30 آخرين.

وحصل كل من منصور أحمد وميلدريد غارسيرانت على فرصة تدريب داخلي في مقر إيمج نيشن أبوظبي، حيث ستتاح لهما فرصة قيِّمة لتطوير مهاراتهما في صناعة الأفلام من خلال العمل عن قرب مع فريق إيمج نيشن على بعض مشاريع الشركة قيد التحضير.

وحصد فيلم "اركض يا سالم اركض" لمؤلفه عامر المهري جائزة أفضل سيناريو، والتي تضمنت منحة نقدية بقيمة 100 ألف درهم إماراتي لتشجيعه على تحويل نصه إلى فيلم حقيقي.
#بلا_حدود