الخميس - 24 سبتمبر 2020
الخميس - 24 سبتمبر 2020

"أزمة مالية" في قصر الإمارات الخميس



تزيح الخميس شركة «إكس موفيز» الإماراتية، الستار عن فيلمها الجديد «أزمة مالية»، الذي يحتضنه المسرح الكبير بقصر الإمارات، حيث تجهز أضخم حفل افتتاح في تاريخ السينما الخليجية.

وتفصح «إكس موفيز» خلال الحفل عن أحدث أفلامها المحلية الجديدة التي من المقرر أن تنتجها وتعرضها في صالات السينما الإماراتية والخليجية في 2020.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة فيصل بن أحمد أن «إكس موفيز» انتهت من تصوير ثلاثة أعمال سينمائية خلال الفترة الماضية، والتي جرى تصويرها بالكامل في الإمارات، وتم تنفيذ عمليات المونتاج في الهند والمكساج والصوت في مصر بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال: لقد تقرر عرض أولى هذه الأعمال وهو فيلم «أزمة مالية» ضمن احتفالية ضخمة وغير مسبوقة في تاريخ السينما الخليجية في قصر الإمارات بأبوظبي، حيث سنعرض عملها «أزمة مالية» ضمن عرض خاص قبل طرحه في صالات السينما جماهيرياً.

وتابع: نسعى من خلال تنظيم هذه الاحتفالية إلى لفت انتباه المنتجين للاستثمار في هذا القطاع الحيوي والمهم لخلق سينما إماراتية، حيث ستكون الاحتفالية عملية تشجيعية للجهات المعنية بالفن الحكومية وغير الحكومية لدعم الإنتاج السينمائي في دولة الإمارات والمنطقة.

وأضاف: لا نزال نعاني من عدم ثقة موزعين الأفلام ودور السينما في عرض الفيلم الإماراتي، ونواجه صعوبة الحصول على التسهيلات التي يقدمها الموزعون ودور السينما للفيلم الإماراتي الذي يحتاج إلى دعم أكبر.

#بلا_حدود