الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«قفشات» الكندي وبدير تثير البهجة في مهرجان العين السينمائي

شهد افتتاح مهرجان العين السينمائي مساء أمس مجموعة من المواقف الطريفة والمحرجة في الوقت نفسه وأبرزها خروج الفنان الكبير أحمد بدير من العديد من المطبات التي تتعلق بعمره بخفة ظل وذكاء أشاعت أجواء من الألفة والمحبة بين الجمهور.

وكان عادة يتعمد المبالغة في تصغير عمره والادعاء أنه لم يتم العشرين من عمره بطريقة ساخرة كان ينخرط الجمهور بعدها في ضحك هستيري.

ومن جانب آخر كان للحضور العالي من جانب أبناء الجالية السودانية بالدولة وقعاً لافتاً لجميع الحاضرين ونجوم المهرجان، الأمر الذي اتضح جلياً عند تجمعهم لمشاهدة فيلم ستموت في العشرين بحضور أبطال الفيلم إسلام مبارك ومصطفى شحاتة.

وفي الوقت نفسه شهد مسرح الاحتفال مداعبات متوالية من نجم السوشيال ميديا كانو الكندي الذي قدم الحفل بأسلوب كوميدي مرح، ملقياً الضوء على شخصيات الحاضرين بأسلوب كوميدي.

وحرص الكندي على مداعبة بعض النجوم على المسرح وفي الصفوف الأولى، ما أشاع جواً من السعادة بين الحضور، ولا سيما الفنان أحمد بدير صاحب الحظ الأوفر من التعليقات، والذي تعمد بعد صعوده للمسرح من أجل التكريم الرد عليه بشكل بدا فيه الكندي متحفزاً ومتخوفاً من قفشات الفنان الكوميدية إلا أن خفة ظل بدير أنقذت الموقف بعد أن حبس الجميع أنفاسهم.

وطبع كانو الكندي قبلة التكريم على رأس الفنانة القديرة مريم سلطان التي أعربت عن سعادتها الغامرة به، مؤكدة أنها تشعر بالفخر والرضا عن مشوارها الفني الطويل.