السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

twofour54 تدرب إماراتيين على إنتاج الفعاليات الترفيهية في لوس أنجلوس

twofour54 تدرب إماراتيين على إنتاج الفعاليات الترفيهية في لوس أنجلوس

أعلنت twofour54 أبوظبي؛ بالتعاون مع شركة «جو لويس»، العالمية الرائدة في مجال إنتاج الفعاليات، عن الموهبتين الإماراتيين اللتين سيتم منحهما فرصة المشاركة في البرنامج التدريبي بلوس أنجلوس، خلال شهري فبراير ومارس 2020، لاكتساب خبرات عملية ضمن أبرز التجارب في عالم الإعلام والترفيه بالعالم، تزامناً مع الموسم المزدحم لفعاليات توزيع الجوائز.

وعقب الانتهاء من تقييم طلبات المشاركة، اختارت اللجنة المؤلفة من خبراء twofour54 و«شركة جو لويس» كلاً من محمد البلوشي وعمر مفلحي، ليكونا أول المرشحين من منطقة الشرق الأوسط، ممن تتسنّى لهما فرصة المشاركة في البرنامج التدريبي المقدم من شركة «جو لويس».

وقالت نائب رئيس مجلس إدارة twofour54 مريم عيد المهيري: «أهنئ الشابين الإماراتيين اللذين أظهرا شغفاً حقيقياً تجاه العمل بالقطاع الإعلامي، ونحن على ثقة بأنهما سيقدمان صورة مشرفة عن قطاعنا الإعلامي على الساحة العالمية وسيكتسبان خبرات ورؤى جديدة وأفكاراً إبداعية».

وأضافت: «تساهم جهودنا الرامية إلى توسيع نطاق برنامجنا التدريبي وتمكين الكوادر المحلية الواعدة من التدرُّبِ على أيدي نخبة من خبراء الإعلام في العالم، في توفير فرصة ثمينة لمواهبنا الشابة تمكنهم من الانطلاق نحو مسيرة مهنية تؤهلهم ليصبحوا قادة القطاع الإعلامي في المستقبل».