الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021

"نحس x لارج" في دور العرض المحلية الخميس

يطرح الفيلم الإماراتي الروائي الكوميدي «نحس x لارج» من إنتاج الشركة المتخصصة في مجال الإنتاج السينمائي «NFT Films» غداً الخميس في كافة دور العرض السينمائية المحلية.

ويعد العمل السينمائي رابع فيلم روائي طويل للمخرج الإماراتي ناصر التميمي والأول للشركة الإماراتية المستقلة للإنتاج السينمائي التي أبصرت النور في سبتمبر الماضي.

ونظمت الشركة العرض الأول الخاص للفيلم بأبوظبي، مساء أمس الثلاثاء، بحضور أبطال العمل الفني ومجموعة من الفنانين والخبراء في الوسط الفني.


ويؤدي أدوار البطولة في الفيلم عدد من النجوم يتقدمهم سيف الغانم ومجموعة من الممثلين منهم يوسف الكعبي ومحمد العلوي وهيا القايدي ومواري عبدالله ومصطفى الكعبي وعادل عبده.

ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي منهم علي الطاهر (علاوي) الذي يلعب دور البطولة ويمثل شخصية "سعيد"، بالإضافة إلى كادي القيسي وزايد العبيدلي وجابر النعيمي.

ويشهد الفيلم الظهور الأول لكل من الإعلامية المزون الحميري مذيعة إمارات إف إم ويوسف البيرق حارس منتخب الإمارات للشباب السابق الحائز على كاس آسيا 2008 ونخبة من الوجوه الجديدة.

والفيلم من سيناريو وإخراج ناصر التميمي، علماً بأن مدة عرض الفيلم تصل إلى نحو 90 دقيقة.

ونفذت الموسيقى التصويرية للفيلم عازفة البيانو ومؤلفة الموسيقى الإماراتية إيمان الهاشمي.

وقال مخرج العمل ناصر التميمي إن فيلم "نحس إكس لارج" يعد الرابع من إنتاجه، ولكنه الأول بعد افتتاح الشركة الجديدة، مشيراً إلى أن الفيلم يشهد مشاركة أوجه شابة جديدة، إلى جانب مشاركة الفنان القدير سيف الغانم، الذي شكل تواجده في العمل الفني إضافة كبيرة.

وتابع أن قصة الفيلم تدور حول شخص منحوس يدعى "سعيد" ينحس من حوله ويصادف مواقف كوميدية، ومن ثم يحاول التخلص من النحس المتوارث بالعائلة.

وأشار إلى أن الفيلم سيوزع على المستوى الخليجي أيضاً، ولكن سيتم الإعلان عن موعد عرضه خليجياً في عدة دول من بينها المملكة العربية السعودية والبحرين، خلال الأسبوعين المقبلين.

ومن جهته، لفت الفنان القدير سيف الغانم، إلى أن الفيلم الجديد من الأفلام الكوميدية الجديدة الراقية التي لا تعتمد على القفز ويعتمد على حدوته جميلة لها بداية ووسط ونهاية.

وأوضح أن مشاركته في نحس إكس لارج تعد الثانية له سينمائياً، ولكنه يعتبرها بمثابة الأولى بالنسبة له، وذلك لاقتناعه بتأدية الدور بشكل سليم، علماً بأن أبطال العمل أدوا أدوارهم بشكل جيد، وذلك رغم أن بعض الوجوه منتقاة من "سوشيال ميديا".

ويقدم الفنان سيف الغانم دور شخصية الأب رجل الأعمال وصاحب المال والعقارات والثروة، لكن تخالفه ابنته الفكر وتعترض على وجهة نظره في زواجها من شخص يرى أنه مناسب لها، ومن ثم تختار الزواج من شخص آخر منحوس وتخالف رأي أبيها.

أما الفنانة الشابة، كادي القيسي، فتؤدي دور الابنة العنيدة التي يلجأ والدها إلى إجبارها على الزواج من شخص من أجل الكسب بصفقة ما أو لاعتقاده بأن ذلك الزوج يتمتع بأخلاق جيدة، ولكن نتيجة زواج المصلحة من وجهة نظرها فتتعرض للطلاق، ومن ثم تتعلق بشخص آخر وهو البطل "سعيد" ذو النحس الشديد.

#بلا_حدود