الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020

أفلام «عالم مارفل» السينمائي تنتظر المشاهدين على STARZPLAY

تقدم خدمة مشاهدة الفيديو STARZPLAY، لعشاق عالم «مارفل» السينمائي فرصة استثنائية لاستكشاف أروع قصص ومغامرات الأبطال الخارقين المفضلين لديهم، مع مجموعة من أشهر الأفلام الحافلة بالإثارة والتشويق، والتي يمكنهم الاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت، ومن أي مكان، وباستخدام أي جهاز.

«آيرون مان»

No Image



وكانت انطلاقة عالم «مارفل» السينمائي، الذي حصدت أفلامه مليارات الدولارات في شباك التذاكر، مع آيرون مان، الذي يعتبر من أكثر شخصيات الأبطال الخارقين شعبية على الإطلاق، بفضل الأداء المميز للنجم روبرت داوني جونيور في دور توني ستارك، المخترع العبقري الذي يجد نفسه مسؤولاً عن حماية العالم. وتستمر المغامرات المشوقة مع مواجهته لإيفان فانكو في آيرون مان 2، ومع أحد أكثر الشخصيات الشريرة شهرة في عالم قصص «مارفل» المصورة «ذا ماندرين» في آيرون مان 3.

«ثلاثية ثور»

No Image



ومن كوكب الأرض إلى عالم «آزغارد» الخيالي تمتد مغامرات «ثور» في ثلاثية تحفل بالتشويق والإثارة، تبدأ بـ «ثور» كبطل قوي لكنه مغرور، يفضي به سلوكه المتهور إلى إعادة شرارة حرب قديمة.

وفي الجزء الثاني الذي يحمل عنوان «ثور: ذا دارك وورلد»، يكتشف حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه لحماية كوكب الأرض، ووطنه الأم «آزغارد».

No Image



أما الجزء الثالث «ثور: راغناروك»، للمخرج الشهير تايكا وايتيتي، فيجد فيه المشاهد بطلاً سجيناً على كوكب «ساكار» وفي سباق مع الوقت للعودة إلى «آزغارد» لمنع وقوع حدث «راغناروك» الذي يعني الدمار الشامل لدياره على يد الشريرة «هيلا».

وتزداد الأجواء تشويقاً وحماساً وطرافةً مع ظهور «ذا هالك» إلى جانبه لمساعدته في هذه المهمة الصعبة.

«غارديانز أوف ذا غالاكسي»

No Image



وفي «غارديانز أوف ذا غالاكسي» تنتقل حرب (مارفل) إلى الفضاء الخارجي دون أن تخلو من اللمسة الكوميدية، عندما يجد شاب مغامر يعرف عن نفسه باسم «ستار لورد» وسط تهديد هائل من قبل شرير يخطط للسيطرة على الكون بأكمله، فينطلق في مهمة لإيقاف هذا العدو، ويعمل على تشكيل مجموعة من الخارجين عن القانون إلى فريقه لإتمام هذه المهمة قبل فوات الأوان، تضم أيضاً الراكون الناطق وشجرة تعرف باسم «غرووت».

وتتوالى الأحداث في «غارديانز أوف ذا غالاكسي 2» حيث يصارع الأبطال من أجل البقاء معاً كفريق، بينما يتعاملون مع مشاكلهم الشخصية والعائلية، لا سيما اللقاء بين «ستار لورد» ووالده المغرور.

«كابتن أمريكا»

No Image



أما «كابتن أمريكا» فهو بالتأكيد من أهم شخصيات «مارفل»، ويمكن التعرف عليه للمرة الأولى في فيلم «ذا فيرست أفنجر» عندما يكون ستيف روجرز مجرد جندي ضعيف البنية في الحرب العالمية الثانية، وغير بارع في أساليب القتال، لكن حياته تنقلب رأساً على عقب تماماً عندما يوافق على الخضوع لتجربة علمية، فيتحول من شخص ضعيف إلى البطل الخارق «كابتن أمريكا».

No Image



وفي الجزء الثاني «كابتن أمريكا: ذا وينتر سولدجر» يحاول ستيف التأقلم مع الحياة المعاصرة، ولكن لا يدوم هذا طويلاً بعد أن يتعرض زميله في شيلد إلى هجوم مفاجئ.

وتصل الأحداث الملحمية إلى ذروتها في «كابتن أمريكا: سيفيل وور»، فبعد وقوع حادثة مأساوية يتورط فيها الأفنجرز، تقرر الحكومة وضع نظام جديد لمراقبة تصرفات الفريق وأفعالهم، ويتابع الفيلم كيفية تعامل كل واحد منهم مع الوضع الجديد.

«ذي أفنجرز»

No Image



وفي فيلم «ذي أفنجرز»، الذي ما يزال يحافظ على موقعه بين أكثر 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما، يجتمع كل من «آيرون مان» و«ثور» و«كابتن أمريكا» و«هالك» و«بلاك ويدو» و«هوك آي»، بعد أن يعمل «لوكي» المنفي وشقيق «ثور» على تهديد كوكب الأرض، ما يجبر «نيك فيوري» رئيس وكالة الحفاظ على السلام العالمي (شيلد)، على طلب المساعدة من الأبطال الخارقين للانضمام إليه وحماية البشرية بأكملها من الزوال.

#بلا_حدود