الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020

«أفلام مارس».. جاسوسية وجرائم غامضة.. مطاردات خفية وفتيات ضائعات



يحفل شهر مارس بالعديد من الأفلام التي ستشهدها دور العرض السينمائية، لترضي شغف عشاق الفن السابع في الرهبة والغموض والإثارة والأكشن، أفلام ترفع مستويات الأدرينالين ما بين جرائم القتل والمطاردات والجاسوسية وإعادة تدوير لأفلام الرعب.

ومن أبرز الأفلام التي ستعرض في مارس: «تربية فريدريك فيتزيل، فتيات ضائعات، قتل نهائي، المطاردة، الجاسوس، ومكان هادئ2».

تربية فريدريك فيتزيل



تربية فريدريك

تدور قصة فيلم The Education Of Fredrick Fitzell أو «تربية فريدريك فيتزيل» حول رجل يميط اللثام عن سر يحيط باختفاء فتاة منذ فترة طويلة.

ومع مرور الوقت تزداد الخطورة على حياة الرجل، ويتعرض لتهديدات بالقتل، ويدرك أن ما يواجهه مجرد قمة جبل الجليد العائم، وأن هناك تجارة مخدرات، ومخلوقاً غامضاً يطارده ويهدد بكشف كل ماضيه.

الفيلم من إخراج كريستوفر ماكبرايد، بطولة ميكا مونرو، ديلان أوبريان، أماندا برجيل، وهانا جروس، ومن المقرر عرضه في الأسبوع الأول من مارس المقبل.

فتيات ضائعات



فتيات ضائعات

يحكي فيلم Lost Girls أو «فتيات ضائعات» قصة تقاعس رجال الشرطة عن التحقيق في اختفاء فتاة، ما يدفع أمها للبحث عنها بنفسها، وتحاول الأم ماري جيلبرت الاقتراب من عالم الجريمة والجنس الشائك، لتلفت الانتباه في النهاية إلى حوادث قتل لعشرات من الفتيات، لم يكن أحد يعلم عنها شيئاً.

يعرض الفيلم في الأسبوع الأول من مارس المقبل، وهو من إخراج ليز جاربوس، ويجسد بطولته آمي ريان، جابرييل بيرن، آن كاري، ولولا كيرك.

قتل نهائي



قتل نهائي

عجوز مرتزقةٍ متخصص في حماية وحراسة عملائه يضطلع بمهمة أخيرة قبيل التقاعد تتعلق بحماية زوجين سرقا 8 ملايين دولار من عصابة لا ترحم في أمريكا الوسطى.

ويكتشف في نهاية فيلم Final Kill أو «قتل نهائي» أن عليه أولاً حماية نفسه قبل حماية الزوجين، بعد أن يواجه بعثة من المافيا جاءت إلى قرية صغيرة في كوستاريكا لتصفيته وعملائه.

يعرض الفيلم في 6 مارس المقبل، وهو من إخراج جاستن لي، وبطولة بيلي زين، داني تريجو، وجيمس روسو.

المطاردة



المطاردة

في أجواء من المطاردات والمغامرات تمضي أحداث الفيلم، التي تبدأ باستيقاظ 12 من الغرباء في مكان لا يعرفون عنه شيئاً ويجهولن سبب تواجدهم فيه، ولماذا تم اختيارهم وحدهم، وما الذي ينتظرهم من مصير يبدو حالكاً في عيونهم؟

ويعرض فيلم The Hunt أو «المطاردة» في 13 مارس المقبل، وهو من إخراج كريج زوبيل الذي شارك في كتابة السيناريو مع ديمون ليندلوف، أما البطولة فيلعبها بيلي جبلين، إيك بارنهولتز، إيما روبرتس، وهيلاري سوانك.

الجاسوس



الجاسوس

يتتبع فيلم My Spy أو «الجاسوس» قصة عميل في المخابرات المركزية الأمريكية يكلف بحماية طفلة في التاسعة من عمرها، ويرسل في مهمة سرية لمتابعة أسرتها.

وتكتشف الفتاة كاميرا سرية في شقتها، وتتمكن من معرفة مصدرها، وتعقد مع العميل صفقة تتضمن ألا تكشف مهمته مقابل أن يعلمها مهارات التجسس.

يدور الفيلم في أجواء تتراوح بين الجاسوسية والأكشن والكوميديا، وهو من إخراج بيتر سيجال، وبطولة ديف بوتيستا، كلوي كولمان، كريستين شال، وكين جونج، ويعرض في 13 مارس المقبل.

مكان هادئ



مكان هادئ2

خلافاً لما يوحي به عنوانه فإن فيلم A Quiet Place II أو «مكان هادئ» يحفل بالكثير من الإثارة والتشويق مع جرعة من الرعب والرهبة، تتسق مع الجزء الأول الذي عرض قبل عامين وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

يتابع المشاهدون أحداثاً غريبة قاتلة واجهتها عائلة أبوت داخل منزلهم من قبل، ويتعين عليها الآن مواجهة أهوال العالم الخارجي، ومحاولة البقاء على قيد الحياة في صمت.

وفي مغامرتهم التي أُجبروا عليها مع المجهول، سرعان ما يدركون أن المخلوقات التي تطاردهم وتخيفهم بأصواتها، ليست هي التهديد الوحيد الخفي الذي يهدد حياتهم.

الفيلم من إخراج جون كراسنسكي، وبطولة إيميلي بلانت، ميليسنت سيموندز ونواه جوبي، ومن المقرر عرضه في 20 مارس المقبل.

#بلا_حدود