الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

twofour54 تكشف عن مشاهد من تصوير «سونيك القنفذ» في أبوظبي

twofour54 تكشف عن مشاهد من تصوير «سونيك القنفذ» في أبوظبي

نشرت twofour54 لقطات ومشاهد حصرية من كواليس تصوير فيلم «سونيك القنفذ» في أبوظبي، وقد أظهرت هذه اللقطات كيف استفادت شركة الإنتاج العالمية «باراماونت بيكتشرز»، التي ستطلق نسخة الفيلم الرقمية في 31 مارس الجاري، من مساحات صحراء ليوا الشاسعة بتصوير مشهد المطاردة الرائع في هذا الفيلم الممتع.



جرى تصوير المشاهد الرئيسة في الفيلم، بمشاركة طاقم عمل مخضرم مكون من 25 فرداً في أبوظبي، حيث تم تصوير مشاهد الانفجارات ولقطات المناظر الساحرة باستخدام طائرات الهليكوبتر وطائرات الدرون المسيّرة.



وتُظهر اللقطات النهائية مطاردة سونيك الذي يجري بسرعة عالية عبر صحراء ليوا في أبوظبي، والتي تم إخراجها على أنها في محيط الأهرامات المصرية وأبي الهول، بينما يحاول سونيك الهروب من وابل الرصاص الذي يطلقه عدوه الغاضب دكتور روبوتنيك (الذي قام بتمثيل دوره النجم العالمي جيم كاري).

قدمت twofour54 كامل باقتها من خدمات الإنتاج أثناء تصوير الفيلم، والتي شملت الدعم الميداني وخدمات السفر والإقامة والتنقل، إلى جانب إدارة أعمال الإنتاج، وقد استفادت شركة «باراماونت بيكتشرز» من مزايا برنامج الحوافز الذي تقدمه «لجنة أبوظبي للأفلام» والذي يتيح استرداداً نقدياً بنسبة 30% من كلفة الإنتاج وما بعد الإنتاج التي يتم إنفاقها في الإمارة.





ويضم فيلم «سونيك القنفذ» كلاً من: جيمس مارسدن، بين شوارتز، تيكا سومبتير، وجيم كاري.



وقال الرئيس التنفيذي لـtwofour54 أبوظبي مايكل غارين: «باتت أبوظبي وجهة رئيسة لاستضافة أضخم الإنتاجات الفنية الشهيرة القادمة من هوليوود، مثل فيلم (مهمة مستحيلة: السقوط)، أو تلك القادمة من بوليوود مثل (تايغر زيندا هاي)».



وأضاف: «يشير اختيار أبوظبي كموقع لتصوير مشاهد هذه الإنتاجات الفنية البارزة، إلى ثقافة التعاون والانفتاح التي تتمتع بها العاصمة، كما تعد بنيتنا التحتية وخدماتنا المتطوّرة التي تلبي جميع احتياجات الأعمال الفنية بمختلف أنواعها، مبرراً قوياً لعودة أشهر وأضخم شركات الإنتاج، مثل (باراماونت بيكتشرز) من أجل تصوير وإنتاج المزيد من أعمالهم في الإمارة».



وينضم «سونيك القنفذ» إلى أكثر من 90 عملاً فنياً، بما فيها الفيلم الهوليوودي 6 Underground، الذي اختار أبوظبي وجهة للتصوير، خلال السنوات الأخيرة، واستفادت أبوظبي من مختلف مواقعها الساحرة، ومواهبها المحترفة وغير ذلك من مرافقها الحائزة على الجوائز، ومزايا برنامج الحوافز.