الخميس - 13 أغسطس 2020
الخميس - 13 أغسطس 2020

«سينما السيارات» بالشارقة.. الاستمتاع بسحر الفن السابع مجاناً

أتاحت الإمارة الباسمة «الشارقة» أخيراً فرصة الاستمتاع بسحر عالم الفن السابع للناس وهم داخل سياراتهم بشكل مُريح وآمن.

«الرؤية» زارت السينما المجانية المفتوحة في الهواء الطلق، بمجمّع مدار في الجادة، حيث انطلقت ليالي الأفلام بدءاً من الساعة الثامنة مساء.

وتتسع سينما السيارات الجديدة بالشارقة لنحو 150 مركبة وسيكون بمقدور المشاهدين الاستماع إلى الأفلام مباشرة عن طريق موجات الراديو داخل السيارة كما سيطلب من الجميع إغلاق أضواء السيارة الأمامية مع الحرص على عدم تشغيلها حتى انتهاء مدة العرض.

وبإمكان المشاهدين طلب وجبات الطعام مباشرة من 17 منفذاً مختلفاً وقريباً لبيع الطعام والشراب في وجهة زاد الجديدة.

من جهته، أفاد رئيس مجلس إدارة «أرادَ» الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، قائلاً «تمثّل ليالي الأفلام في الجادة إضافة مميزة ونوعية إلى قائمة المرافق الاستثنائية لدينا في مجمع مدار، كما تعبر عن شكرنا لمجتمع الشارقة على قوته وتماسكه خلال هذه الأوقات الصعبة، ونحن نتطلع للترحيب بزوار الجادة مجدداً لنقدم لهم تجربة ترفيهية آمنة وممتعة».

وأبلغ «الرؤية» أحمد مجدي من شركة «أراد» أن سينما السيارات الليلية تطرح بديلاً ترفيهياً يُحاكي التجربة السينمائية الحقيقية، بسبب إغلاق صالات السينما كإجراء احترازي للحد من وباء «كوفيد-19»، وتراعي عروض السينما الجديدة كل الإجراءات الاحترازية، التي تتضمن الالتزام بالتباعد.

وبحسب رصده لعدد الزوار تفاجأ بالإقبال الكبير من الناس لمتابعة العروض والذي يتجاوز 50 سيارة في العرض الواحد، ولا سيما أنهم مفتقدون لتجربة السينما الحقيقية لذلك تم ابتكار وسيلة لمشاهدة الأفلام.

وتابع «على السائقين اتباع حزمة من الشروط أبرزها عدم جلوس أكثر من شخصين في سيارة واحدة، وعدم الخروج من السيارة خلال فترة العرض، وإطفاء الإضاءة الأمامية للمركبة».



اقرأ أيضاً : مسبار الأمل .. من الألف إلى الياء

#بلا_حدود