الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021

سينما السيارات في ياس تستقطب الكبار والصغار بروائع الأفلام في أغسطس

بعد الإقبال الواسع الذي شهدته فعاليات سينما السيارات في ياس، التي تقام بدعم من جزيرة ياس خلال الشهر الأول من انطلاقها، يكشف المنظمون عن جدول العروض السينمائية لشهر أغسطس الجاري، والتي تتضمن مجموعة من أهم الإنتاجات السينمائية الشائقة التي تلبي مختلف الأذواق منها «ذا غريتيست شومان، ولوف أكتشوالي».



ومع إتاحة المجال للصغار لدخول الموقع، عمل المنظمون على إضافة مجموعة من الأفلام الموجهة لهم في جدول العروض القادمة، وتتضمن الأفلام الجديدة كلاً من «ذا ليون كينغ، وفروزن 2».





وحققت سينما السيارات في ياس التي تنظم فعالياتها بدعم من جزيرة ياس نجاحاً هائلاً منذ انطلاقها في يوليو الماضي، وشهدت تذاكرها إقبالاً واسعاً لدى مختلف فئات المجتمع في أبوظبي أسفر عنه بيع جميع تذاكر العروض للأسابيع الثلاثة الأولى.





وتستهل سينما السيارات في ياس عروضها المشوقة في شهر أغسطس بعرض كل من فيلمي «ترولز وجوراسيك، وورلد فولن كينغدوم»، فيما تتضمن عروض الأسبوع التالي كلًا من أفلام «ذا ليون كينغ، إت، ولوف أكتشوالي».





وتستمر العروض السينمائية في عطل أسبوع الشهر الجاري، ويفتتح مساء الخميس 20 أغسطس جدول عروض عطلة الأسبوع بعرضين سينمائيين لكل من فيلم الرسوم المتحرك «فروزن 2» الذي يبدأ عند السادسة وخمس وأربعون دقيقة مساءً، يليه عرضٌ للفيلم السينمائي «ذا غريتيست شومان»، الذي يبدأ عرضه عند التاسعة والربع مساءً.



أما عشاق سينما الثمانينيات، فيمكنهم الاستمتاع بالعرض السينمائي لفيلم «باك تو ذا فيوتشر» من بطولة مايكل جاي فوكس مساء الجمعة 21 أغسطس الجاري.

#بلا_حدود