الاثنين - 28 سبتمبر 2020
الاثنين - 28 سبتمبر 2020

صياد وسائق وطالبان وممثل مضطرب يحركون أحداث الحب والمطاردة والانتقام في 4 أفلام بدور العرض

تمزج هوليوود بين الكوميديا والرومانسية والرعب والأكشن في 4 أفلام تحاول أن ترضي بها جميع الأطراف تشهدها دور السينما ومنصات العرض الرقمية ابتداء من 14 من أغسطس الجاري.

وما بين حب يتخطى الأحزان والمرض، وخيط رفيع بين الوهم والحقيقة وهوس الترند ومطاردة من أجل الثأر، يختار عشاق الفن السابع وجبة فنية دسمة ويقضون وقتاً ممتعاً مع دراما تستحق أن تشاهد، عبر دراما ينسج خيوطها صياد وسائق وطالبان وممثل مضطرب يحركون أحداث الحب والمطاردة والانتقام في بيئات سينمائية مختلفة.



الحياة تمضي

تستعين هوليوود بالرومانسية في مسعاها للتغلب على سلبيات وضربات كورونا واستعادة بعض من هيبتها المفقودة في عالم السينما، وإعادة جزء ولو يسير إلى دور العرض، فضلاً عن المنصات الرقمية.

وتتمحور قصة فيلم Endless أو أبدي أو بلا نهاية حول قصة حب تربط بين طالبين متخرجين في المدرسة الثانوية هما ريلي وكريس أن «ألكساندراشيب ونيكلاس هاميلتون، اللذين يتعرضان لحادث سيارة مأساوي يترك ريلي حزينة مكلومة بلا حب بعد أن فقدت حبيبها، ويترك كريس بلا ذاكرة أو نفس تتوق للحياة.

وبين الأطلال والأحزان تنسج قصة حب هادئة بين المصابين تتخطى الحياة والموت، وتجبر كلاً من الحبيبين على أن يتعلما درس عمرهما «الحياة تمضي وتسير» ويقرران أن يعيشا الحياة معاً.

الفيلم من إخراج سكوت سبير والذي يشارك في البطولة مع باسيل إوانيك، ليركا لي، سين فنجان.





الخيط الرفيع

تسود أجواء الرعب والترقب فيلم Cut and Chop أو اقطع وافرم الذي يحكي قصة ممثل مضطرب يتوه منه الخيط الرفيع بين الحقيقة والخيال. وتتعاظم مشكلة توم عندما يظفر بدور في فيلم رعب، ويبدأ في تقمص الشخصية، ولكنه يفقد بوصلة التمييز بين الواقع والتمثيل، ويتعامل بعنف وقسوة مثيراً الحيرة والتساؤل والرهبة والخوفي في نفوس المحيطين به الذين يتساءلون هل هو فنان حقيقي أم مريض نفسي؟!

الفيلم من إخراج وسيناريو درو هيل الذي شارك في البطولة أيضاً مع فاردا أبلتون، كاري أليسون هودج، شين وودسون.





هوس الترند

تدور قصة فيلم Spree حول كورت (جو كيري)، وهو سائق سيارة رحلات يبلغ من العمر 23 عاماً مهووس بوسائل التواصل الاجتماعي، ولا يتورع عن القيام بأي شيء لكي يثير الانتباه ويحظى بمشاهدة عالية، ويصبح «الترند».

ويتوصل كورت لخطة تتيح له الشهرة والشعبية والمشاهدة العالية على سوشيال ميديا، تتضمن تثبيت كاميرات في سيارته لبث رحلاته، ومخططاته الشريرة.

وعندما يكتشف أن ما يفعله لا يجذب انتباه أحد، يقرر أن يزيد جرعة الشر والإثارة ويصحح أخطاءه لكي ينال الشهرة مهما كان الثمن. وفي خضم خططه المجنونة يلتقي مع ممثلة كوميدية تسعى للشهرة أيضاً، وتصبح هي الأمل الوحيد لكي يوقف خططه الجهنمية.

الفيلم من إخراج إيوجين كوتليارنكو الذي أسهم في كتابة السيناريو مع جين مكهيو، وشارك الاثنان في التمثيل مع لالا كنت، جوش أوفيل، فرانكي جراند، كيلي موني.





لعبة قاتلة

في أجواء من الأكشن والإثارة تقع أحداث فيلم The Silencing أو الإسكات، ويتتبع حياة صياد (كوستر-فالداو) يعيش في عزلة بمحمية للحياة البرية، وتسير حياته هادئة وسط الطبيعة والذكريات.

ولكن حياته تتبدل تماماً عندما يشترك رغماً عنه، في لعبة قاتلة ومطاردة القط والفأر عندما يبدأ هو والعمدة في تعقب قاتل شرير ربما يكون قد اختطف ابنته منذ سنوات.

الفيلم من إخراج روبن فرونت الذي يشارك في البطولة مع أنابيل ويلس، جوش كروداس، شارون كانوفاس، أناستاسيا بوستن.

#بلا_حدود