الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021

دراما نهاية الأسبوع.. حب بلا ضمان وأحلام بالبطولة والطمع ومزرعة للأسرار

ما بين الزيف والحب والتلاعب بالمشاعر، ومراجعة الارتباط العاطفي، وحلم الثراء الذي يتحول لكابوس والنجاة بالشطرنج، تدور قصة 4 أفلام تشهدها منصات العرض الإلكتروني ودور السينما ابتداء من 4 سبتمبر.

ويتنقل المشاهدون بين الحب والرومانسية والرعب والإثارة، أمل الثراء بالبطولة أو بالثروة الحرام، في وجبة درامية رائعة.



No Image Info



قضية العمر

تدور قصة فيلم Love, Guaranteed أو الحب مضمون حول محامية جادة تحاول إنقاذ شركة المحاماة التي تمتلكها من الإفلاس، وتضطر لقبول قضية ذات أتعاب عالية من عميل وسيم جديد.

يستعين العميل بالمحامية لرفع قضية على موقع للتوفيق بين الأحباء، يدعي أنه يضمن بقاء الحب بين أي طرفين، ولكنه يبيع الوهم ويتلاعب بمشاعر زبائنه.

وتتحمس المحامية للقضية، ولكنها مع استمرارها فيها تتحرك مشاعرها تجاه العميل، ويدركان أنه لا مفر أمامهما من الحب والارتباط، ولكنه حب مضمون هذه المرة.

الفيلم من إخراج مارك ستيفن الذي يشارك في البطولة مع هيثر جراهام، هيلاري جالانوي، دامون واينز.



No Image Info



رحلة اكتشاف الذات

يدور فيلم I'm Thinking of Ending Things أو أفكر في إنهاء الأشياء، حول رحلة تتحول إلى مزيج ملتوٍ من التوتر الملموس والضعف النفسي والرعب المطلق.

إذ تنتاب الحيرة الشابة جيسي حول علاقتها مع صديقها بليمونز، وتقرر الذهاب في رحلة لزيارة مزرعة أسرته. وتحاصر المرأة داخل المزرعة بعد أن هبت عاصفة ثلجية شديدة، وبصحبيها أم ووالد خطيبها، وسرعان ما تلخظ أشياءً مريبة غامضة تحدث من دون تبرير في المزرعة، وتبدأ في التساؤل حول طبيعة كل شيء تعرفه أو تفهمه سواء بالنسبة لصديقها أو العالم من حولها.

الفيلم من إخراج وسيناريو شارلي كوفمان وبطولة جيسي بليمونز، ديفيد ثيولز، جيسي باكلي، توني كوليت.



No Image Info



الهروب بالشطرنج

قصة فيلم Critical Thinking أو تفكير نقدي مقتبسة من حكاية حقيقية حدثت في عام 1998، عندما حاول 5 مراهقين من أصل لاتيني وصديقهم الزنجي الهروب من أسر المنطقة التي يعيشون فيها في ميامي، والانتقال إلى عالم أكثر بهجة وطموحاً، يحققون فيه أحلامهم في أن يصبحوا من أبطال الشطرنج.

ويحاول الأصدقاء المشاركة في البطولة الأهلية للشطرنج، تحت رعاية معلمهم الذي يساندهم ويلهمهم الأمل، ويحثهم على النجاح رغم الفشل.

الفيلم من إخراج جون ليجوزامو الذي يشارك في البطولة مع ديتو مونتيل، ومايكل كينيث، وجورج ليندبرج، وراكيل باي جونز.



No Image Info



لعبة القط والفأر

في أجواء من الإثارة والرعب نتابع فيلم The Owners أو المالكون الذي يحكي قصة مجموعة من الأصدقاء يعتقدون أنهم وجدوا أفضل وأسهل هدف لهم، وسيحققون أحلامهم بعد أن اهتدوا إلى منزل مهجور به خزنة مليئة بالنقود.

ولكن الأمور لا تسير وفق هواهم بعد أن عاد فجأة مالكا المنزل وهما زوجان مسنان.

وتبدأ لعبة قط وفأر أو حياة وموت بين الأصدقاء والمالكين، ويكتشف الشباب بعد فوات الأوان أن ما حسبوه حلم هو كابوس رهيب، وأن حياتهم في خطر داهم.

الفيلم من إخراج جوليوس بيرج وبطولة ميسي ويليامز، جيك كوران، إيان كيني، ستاشا هيكس، وماثيو جومبيل.

#بلا_حدود