الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

رحلة رعب ومطاردة للسعادة وتعويذة للأقزام وفرص ضائعة في 4 أفلام

بين إثارة سوشيال ميديا التي تنقلب إلى رعب، وسحر الأنيميشن مع تنويعة جديدة للأقزام السبعة وسنووايت، وسعي مراهقة لإنقاذ أسرتها، والفرص المادية التي تهدد الأسرة، تدور أحوال 4 أفلام تشهدها دور السينما ومنصات العرض الإلكترونية بداية من يوم الجمعة 18 سبتمبر الجاري.



حدود الإثارة

تدور أحداث فيلمNo Escape أو لا مفر في أجواء من الرعب، وتتمحور حول نجم سوشيال ميديا يسافر مع أصدقائه إلى موسكو لكي يجد محتوى جديداً لمدونته على الإنترنت، ويلتقط فيديوهات مختلفة مثيرة.

ويحاول المؤثر دائماً أن يتخطى كل حدود الإثارة لكي يجذب متابعين أكثر، بما يستتبع ذلك من أرباح وإعلانات، ولكنه هذه المرة يدخل وأصدقاؤه في عالم بارد من الغموض والخطر والرعب.

ويكتشف الأصدقاء متأخراً أن الخط الفاصل بين الحياة الواقعية وسوشيال ميديا بدأ يتلاشى، ويبدؤون صراعاً ومغامرات من أجل الهروب والبقاء على قيد الحياة.

كتب سيناريو الفيلم وأخرجه ويل ويرنيك الذي يشارك في البطولة مع كيجان آلان، رونين روبنشتاين، دانزيل وايتكر، هولاند رودين.



البهجة بعيون مراهقة

في أجواء عائلية مرحة تدور أحداث فيلمH is for Happiness ، الذي يحكي قصة فتاة في الـ12 من عمرها، تحمل قدراً هائلاً من التفاؤل، ورؤية متفردة للعالم.

وتستمد الفتاة إلهامها من صبي غريب جديد في المدرسة، وتحاول معه أن تعيد الروابط الممزقة بين أفراد أسرتها، مهما كلفها ذلك من جهد.

كتب سيناريو الفيلم ليزا هوب وأخرجه جون شيدي وشارك في البطولة ريتشارد روكسبورو، إيما بوث، ميريام مارجوليز، تاليسا مانسفيلد.



جوهر الجمال

يبدأ فيلمRed Shoes and the Seven Dwarfs أو الحذاء الأحمر والأقزام السبعة، بقيام الشخصية الأسطورية سنووايت بسرقة زوج من الأحذية الحمراء تحولها إلى أميرة.

وفي الوقت نفسه، تحول لعنة سحرية 7 أمراء شجعان إلى أقزام، وتجبرهم على البحث عن الأميرة على أمل أن تقبلهم فتفك لعنة السحر. ويواجه الأقزام مع الأميرة سحر وشر زوجة أبيها، التي تفعل كل ما بوسعها لاسترداد الحذاء. وفي مغامراتهم ورحلتهم نحو الخلاص، يتعلم الأقزام المعنى الحقيقي للجمال.

الفيلم من إخراج الكوري الجنوبي جين كيم الذي يشارك بصوته في البطولة مع جيم راش، سام كالفن، باتريك وربرتون، جينا جيرشون، كلوي جريس موريتز.

دمار أسرة

يعود الممثل البريطاني جود لو إلى الشاشة الكبيرة عبر فيلمThe Nest أو العش الذي يلعب فيه دور رجل أعمال يحضر زوجته الأمريكية وأطفاله إلى منزله في بريطانيا، لكي يحاول اقتناص فرص جديدة للعمل هناك.

ولكن أفراد الأسرة بدلاً من أن يسعدوا بالعالم الجديد الذي انتقلوا إليه، يغرقون في اليأس لأن حياتهم الجديدة ومعيشتهم في قصر إنجليزي لا يمكن تحمل تكاليفها، ما يهدد بتدمير الأسرة.

ويدرك الأب أن الفرص التي كان يطاردها ربما تتحول إلى سراب يخسر معه كل شيء.

الفيلم من إخراج وبطولة جود لو، أون روشي، كاري كون، شين دوركن، شارلي شوتويل، آندرو لوي.