السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«كرودز 2».. صداقة بين مراهقتين ومغامرات خطرة

«كرودز 2».. صداقة بين مراهقتين ومغامرات خطرة

طرحت الشركة المنتجة المقطع الترويجي لأحدث جزء في سلسلة الأنيميشن (كرودز) بعنوان The Croods: New Age أو «كرودز: العصر الجديد».





وكان الجزء الأول من السلسلة قد عرض عام 2013، ولاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً، رغم أن النقاد لم يتحمسوا له كما فعلوا مع أفلام مثل DreamWorks أو «أعمال حالمة»، وHow to Train Your Dragon أو «كيف تدرب التنين؟».





وعرض الفيلم على قناة بيكوك للأطفال على يوتيوب، ويتمحور حول محاولة عائلة كرود البدائية العثور على بيت جديد، لكنها تقابل عائلة بيترمانز الأكثر تطوراً الذين يمتلكون تكنولوجيا جديدة، مزرعة ضخمة، ولديهم بنت مراهقة تدعى «دون» يجسدها صوت كيلي ماري تران.

وسرعان ما تنشأ صداقة بين دون وابنة كرود «صوت إيما ستون»، وتقوم الاثنتان بمغامرات خطرة على غير رغبة آبائهما.





ويبدو أن تلك الصداقة القوية هي جوهر الفيلم، وأن مؤلفيه اجتهدوا لكي يجعلوا منهما حليفتين لا عدوتين، ومن المؤكد أن تلك الصورة الإيجابية لصداقة الفتيات، إذا رسمت بطريقة صحيحة، ستقابل بمردود إيجابي وتقدير من مشاهدات الفيلم من الفتيات صغيرات السن.





ويؤكد المقطع الترويجي أن «كرودز: العصر الجديد» سيعرض لأول مرة في فترة أعياد الشكر المقبلة، ولكن تطورات وباء كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية قد ترجئ الموعد كالعادة.



أما إذا عرض الفيلم الجديد في موعده المرتقب فإنه سيشكل نبأ ساراً لدور السينما العالمية التي تعاني من قلة الأفلام المعروضة، بغض النظر عن نجاح العمل من عدمه، وهو ما سيتضح بعد مشاهدته.