الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020
الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020
No Image

بعد تصويره في دبي.. عرض «فانغارد» لجاكي شان في ريل سينما

تستضيف «ريل سينما» في دبي مول و«فارس فيلم» العرض الإقليمي الأوّل لفيلم الحركة «فانغارد» Vanguard بعد غد، ويعد العمل أحدث تعاون بين المخرج ستانلي تونغ والنجم العالمي جاكي شان.



No Image



وتبدأ العروض الرسمية للفيلم في جميع الصالات المحلية والإقليمية في 8 أكتوبر المقبل، حيث تظهر دبي في بعض مشاهد الفيلم المليء بالتشويق والحركة، وتبرز العديد من أشهر معالمها، بما فيها وسط مدينة دبي، برج خليفة، ودبي مول، ما يجعلها الموقع الأمثل للعرض الإقليمي الأول لفيلم «فانغارد».



No Image



وفي الفيلم، يقود جاكي فريقاً مدرباً على درجة عالية من التدريب في رحلة بلا هوادة في جميع أنحاء العالم تبلغ ذروتها في دبي بتشويق لم يسبق له مثيل من قبل، حيث تنتهي في شوارع دبي والأكواريوم داخل دبي مول، حيث تم التصوير قبل أكثر من عام.

وقال الرئيس التنفيذي للجنة دبي للسينما والتلفزيون جمال الشريف: «نحن مسرورون بانطلاق فيلم جاكي شان (فانغارد) في الإمارات بعد تصويره في دبي، باستخدام بنية تحتية سينمائية فائقة الحداثة، فمن ناطحات السحاب الحديثة، إلى المعالم المعمارية، والروائع الطبيعية، تمتلك دبي بيئات حضرية وطبيعية تجعلها وجهة جذّابة لجميع أنواع الإنتاج السينمائي».

No Image



وأضاف: «تمّ تصوير الفيلم في وجهات مثل دبي مول، وسط مدينة دبي، واستوديوهات مدينة دبي للاستوديوهات، وبفضل بنيتها التحتية الحديثة، ومرافق الإنتاج المتقدمة، وأكبر استوديوهات الإنتاج المتحرّكة في المنطقة، والخدمات المبسّطة لتسريع إصدار التصاريح، تمّ تصميم بيئة مثالية في دبي لدعم إنتاج الأفلام والمحتوى من المؤكّد أنها ستلهم صانعي الأفلام من جميع أنحاء العالم».



No Image



وتابع: «نوّد أن نشكر جميع شركائنا لدعمهم (فانغارد) بما في ذلك شرطة دبي ولجنة أمن الفعاليات وجميع الهيئات الحكومية والخاصة الأخرى، ونحن نتطلع لمشاهدة دبي والنجم جاكي شان على شاشات السينما في جميع أنحاء العالم».

#بلا_حدود