الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020
الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020

ديزني تفرج عن مؤجلات عام كورونا.. سباق الموت وجريمة على النيل وجسد بلا روح في 6 أفلام



بعد طول انتظار وتأجيلات متعاقبة بسبب كورونا، حددت شركة ديزني مواعيد عرض مجموعة من أبرز وأكبر أفلامها على أمل ألّا تضطر إلى تأجيلها مرة أخرى.

وبين المرأة الرحالة التي تكتشف ذاتها، والموسيقار الموهوب الذي يسابق القدر المحتوم لتحقيق حلمه، وجريمة على النيل تستدعي أجاثا كريستي، والصراف المحاصر في فيديو جيم، والروح التي تحاول العودة للجسد، تحاول ديزني إنقاذ موسمها الدرامي فيما تبقّى من عام كورونا المأساوي.

Clouds



Clouds

العرض: 16 أكتوبر

يكتشف الموسيقي الشاب الموهوب زاك سوبيك (17 سنة) أن السرطان قد تفشى في جسده، ولم يتبقَ له سوى أشهر قليلة للحياة. ومع ضيق الوقت يقرر أن يحقق حلمه وينتج ألبوماً غنائياً، غير مدرك أنه سيصبح في فترة قصيرة ظاهرة موسيقية تنتشر في العالم بأكمله.

الفيلم من إخراج جاستن بالدوني وبطولة فن أرجوس، ماديسون إيسمان، سابرينا كاربنتر، نيف كامبل، توم إيفرت سكوت، ليل ريل هويري.

The Empty Man (2020)



The Empty Man

العرض: 23 أكتوبر

يحاول محقق سابق أن يكتشف لغز اختفاء فتاة، والتوصل للمجرمين وراء مصرع زوجته وابنه. ويلتقي مصادفة بمجموعة سرية تحاول استدعاء كيان خارق مرعب، فتتشعب مهمته وتتعقد.

الفيلم من إخراج ديفيد بريور وبطولة جيمس بادج ديل، سامنتا لوجان، ستيفن روت.

Soul  2020



Soul

العرض: 20 نوفمبر

فيلم مثير من بيكسار يأخذنا في رحلة من شوارع نيويورك إلى عوالم موازية خيالية نحاول فيها التوصل لإجابات حول أهم الأسئلة المتعلقة بالحياة على هذا الكوكب.

يحكي الفيلم في أجواء من الفانتازيا قصة موسيقار يفقد شغفه بالموسيقى، وتخرج روحه من جسده، وتضل طريق العودة إليه، ويحاول بمساعدة طفل أن يكتشف ذاته ويعود لطريق الصواب.

الفيلم من إخراج بيتي دوكتر، وبطولة تينا فاي، جيمي فوكس، ديفيد ديجز، كوستلوف وفيليسيا رشاد.

Nomadland (2020)



Nomadland

العرض: 4 ديسمبر

يحكي الفيلم المرشح بقوة لجوائز الأوسكار Nomadland أو الرحالة، قصة امرأة في الستينات من عمرها، تفقد كل شيء في سنوات الكساد العظيم، وتقرر أن تقوم برحلة عبر غرب أمريكا، وتعيش حياتها في حافلة عصرية تستكشف العالم والطبيعة وذاتها، وتعيش حياتها كما تريد.. رحالة.

الفيلم من إخراج الصينية كلوي تشاو وبطولة فرانسيس مكدرمند، ديفيد ستراتيرن، باتريشيا جرير.

Free Guy



Free Guy

العرض: 11 ديسمبر

بين الحقيقة والخيال تدور أحداث فيلم Free Guy أو الرجل الحر، حيث يكتشف صراف في بنك أنه في الواقع شخصية داخل لعبة فيديو قاسية وعالم مفتوح، ويحاول أن يوقف المخترع من العبث بحياته، وكشف احتياله.

الفيلم من إخراج شون ليفي وبطولة ريان رينولدز، تيكا ويتيتي، ليل ري هويري، جودي كوكر.

Death on the Nile



Death on the Nile

العرض: 18 ديسمبر

تقتبس أحداث فيلم Death on the Nile أو جريمة على النيل ثيمة الفيلم الكلاسيكي الشهير Murder on the Orient Express أو جريمة في قطار الشرق السريع، في عودة درامية رائعة لعالم الأديبة الشهيرة أجاثا كريستي.

إذ يضطر المحقق البلجيكي هيركول بويروت لقطع إجازته، للتحقيق في جريمة قتل وريثة شابة من عائلة مشهورة.

الفيلم من إخراج كينيث برانا، وبطولة جال جادوت، ليتيتيا رايت، أرمي هامر، توم بتمان.

#بلا_حدود