الجمعة - 23 أكتوبر 2020
الجمعة - 23 أكتوبر 2020
No Image

Then Came You.. رماد للذكريات وبداية جديدة للقلب



حول معاني الحب والوفاء، وإمكانية البدء من جديد بعد وفاة الزوج، تدور أحداث فيلم Then Came You أو «ثم جئت أنت»، الذي يدور في إطار رومانسي كوميدي ويعرض في الثاني من أكتوبر المقبل.



يحكي الفيلم قصة امرأة وحيدة «أنابيل» تخطط للقيام برحلة حول العالم بصحبة رماد زوجها الذي تحتفظ به في مركبتها، لكي تشاهد الأماكن التي كانت تعجبهما وهما يشاهدان سوياً الأفلام.



No Image



وتصل الأرملة إلى فندق صغير يديره هوارد الاسكتلندي «فيرجسون»، وبعد الاستراحة تتعرف على هوارد، وتربط كيمياء الحب بينهما، ويخفق قلبيهما بلحن متناغم من المحبة والتفاهم والانسجام، ويدركان أن عليهما أن يعطيا لنفسيهما فرصة أخرى للحب والسعادة.



يشهد العمل عودة النجمة البريطانية إليزابيث هارلي (55 سنة) بعد 6 سنوات من الابتعاد عن الشاشة الكبيرة اكتفت خلالها بجلسات تصوير مكثفة تعرض فيها شبابها الدائم الذي يتحدى علامات الزمن.



No Image



أما المخرجة أدريانا تريجياني فتخلت عن عادتها بالمشاركة في كتابة السيناريو واكتفت بالإخراج، وكانت قد شاركت في تأليف وإخراج فيلم Big Stone Gap.



الفيلم من إخراج أدريانا تريجياني، وسيناريو كاترين لي جيفورد، وبطولة كريج فيرجسون، جيفورد، إليزابيث هارلي، فيليدا لو، وفورد كيرنان.

#بلا_حدود