الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
No Image Info

Once Upon A River.. رحلة للهروب من الآلام والبحث عن الأم



يعد فيلم Once Upon A River أو «ذات مرة على نهر» معالجة سينمائية لرواية تحمل الاسم نفسه لبوني جو كامبيل، وتدور الحبكة الدرامية حول فتاة مراهقة من سكان أمريكا الأصليين تدعى مارجو كرين، تعيش في المناطق الريفية من ميتشيغان في السبعينات من القرن الماضي.



No Image Info



تعاني الفتاة الصغيرة من سلسلة مآس ونكبات لا تتحملها، تصل ذروتها بمصرع والدها في حادث مأساوي، وهنا تقرر أن لا بديل أمامها عن القيام برحلة عبر نهر ستارك للبحث عن والدتها التي لم ترها منذ كانت صغيرة.



No Image Info



وعلى صفحة الماء وبين الأمواج، تواجه مارجو كوكبة من البشر، من بينهم الأصدقاء والأعداء، والعجائب والغرائب والمخاطر، وتحاول أن تبحر في اتجاه جديد لحياتها، وشيئاً فشيئاً تكتشف قدراتها الكامنة، وتدرك أنها ليست ضعيفة أو عديمة الحيلة، وتقرر المضي قدماً بعزم وإصرار في محاولة الشفاء من جراح الماضي الأليمة.



No Image Info



ما يمنح الفيلم توهجه الحقيقي هو أداء الوافدة الجديدة ديلاسيرنا في دور مارجو الذي يعد اكتشافاً حقيقياً وهي في رحلة البحث عن الأم وعن الذات، والاغتسال من الآلام بمياه النهر، ومواجهة الوحوش المتخفية في اليابسة وعلى ضفاف النهر، وفي الأعماق.



No Image Info



الفيلم من إخراج هارولا روز التي كتبت السيناريو أيضاً، وبطولة تاتانكا مينز، ليندساي بولسفير، دومينيك بوجارت، كوبورن جوس، وكينادي ديلاسيرنا.

#بلا_حدود