الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

«سقراط ونبيلة» يُعيد أشرف عبدالباقي للسينما



بدأ الفنان المصري أشرف عبدالباقي بتصوير المشاهد الأولى من أحدث أعماله السينمائية «سقراط ونبيلة»، بمشاركة الفنانين: أحمد فتحي، شريف أبوهميلة، محمد فهيم، الراقصة دينا، سامي مغاوري، محمد عبدالعظيم، والوجهين الجديدين ملك وفادي أشرف، والعمل من إخراج هشام الشافعي وإنتاج شركة نيوبيكتشر، وتأليف عبدالفتاح كمال.

No Image Info



تدور أحداث الفيلم، الذي يعود عبره أشرف عبدالباقي إلى السينما بعد غياب طويل، في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب وفتاة يفصلهما المستوى الاجتماعي لكن تجمعهما رؤية متقاربة للعالم تتصادم مع رؤية الجيل الأكبر المتمثل في والديهما، فيما يحاول كل من الشاب والفتاة أن يثبت ذاته في مواجهة رغبة سلطة والده بطريقته الخاصة.

No Image Info



وقال المخرج هشام الشافعي إن الفيلم يعتمد على كوميديا الموقف، وسيتم تصوير أغلب مشاهده خارجياً في شوارع مدينتي القاهرة و6 أكتوبر، مشيراً إلى أنه متفائل بتجربته مع الفنان الكبير أشرف عبدالباقي لأنه صاحب تاريخ طويل في عالم الكوميديا.



وأضاف أنه تمت توفير كافة الإمكانات المادية والتقنية ليخرج العمل السينمائي بأفضل صورة، وأنه تم مراعاة كافة التفاصيل الخاصة بالتصوير من خلال التحضير له منذ أكثر من شهرين.

#بلا_حدود