الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
No Image Info

أنجلينا جولي تعزف الحب بأوتار القلب في Every Note Played

تعاقدت النجمة أنجلينا جولي على بطولة فيلم رومانسي مرتقب تحت عنوانEvery Note Played أو «كل نوتة تعزف» بالمشاركة مع النجم كريستوفر والتز، في نص مقتبس من رواية لليزا جينوفا.

وتلعب جولي دور كارينا وهي زوجة سابقة لموسيقار وعازف بيانو شهير يدعى ريتشارد«والتز»، ولكن الموسيقار الكبير يعاني من خسارات عديدة، من بينها ابتعاد ابنته الوحيدة، ثم إصابته بمرض يصيب الخلايا العصبية في يديه. وعندما يتفاقم المرض، يعجز ريتشارد عن عزف البيانو أو الحياة بمفرده، ويرق قلب كاترينا له، وتضطر للدخول في حياته مرة أخرى لمساعدته والوقوف بجانبه في محنته.



 بوستر فيلم 13 سبباً لماذا



ومن المقرر أن يخرج الفيلم مايكل سوكسي الذي يتضمن سابقة أعماله Reasons Why13 أو 13 سبباً لماذا، و The Vowأو النذر، من بطولة راكيل أدامز وشاننج تاتوم.

ويشارك في إنتاج الفيلم كل من موني كلايتون، ريتشارد بارتون لويس، وجابرييل تاباك، بينما شارك كلايتون في كتابة السيناريو بالمشاركة مع ديفيد مانديل.

وكانت رواية Still Alice السابقة لجينوفا قد تحولت إلى فيلم سينمائي في عام 2014 بنفس العنوان، فازت عنه النجمة جوليان مور بأوسكار أفضل ممثلة وهو الأول لها في تاريخها المهني.



No Image Info



من جانب آخر، تصور أنجلينا جولي حالياً فيلماً ملحمياً من نوعية الأبطال الخوارق بعنوان The Eternals أو الأبدية، ويشاركها البطولة ريتشارد مادين، جيما شان، كوميل نانيجياني.

وكان تصوير الفيلم الذي يدور حول كائن فضائي خارق قد تأجل أكثر من مرة بسبب وباء كوفيد-19.

#بلا_حدود