الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

الرومانسية تهيمن.. قلبان وخيال علمي وحكايات استثنائية في 4 أفلام

تعود ثيمة الحب لتسيطر على دراما نهاية الأسبوع ما بين قلوب شابة تتحدى المنطق، ورحلة للعثور على الحبيبة وإنقاذها، وموسيقى شاب يعزف لحن الحب قبل الرحيل، قبل أن ندخل في صراع من أجل المال سلاحه دهاء المرأة.





رحلة رومانسية

يصطحب فيلم Hearts 2 أو قلبان المشاهد في رحلة رومانسية تحتفي بالحياة والحب والروح الجميلة والتحديات وتؤكد لنا أن المعجزات يمكن أن تتحقق.

ونتابع برومانسية وشاعرية قصة حب تنسج خيوطها الحريرية بين مدرجات الجامعة، عندما يخفق قلب طالب جامعي بأسمى عاطفة، ويقع بجنون في حب زميلة الدراسة.

وفي خط موازٍ، يحب منفي كوبي مضيفة طيران جميلة، ويحاول أن يتحدى بها كل الظروف والمعوقات.

الفيلم من إخراج لانس هول، وبطولة تاموه بنكت، انتوني كونيكني، رادنا متشيل، كاري ماتشيت.



تضحية

يُراوح فيلم Love And Monsters أو "الحب والوحوش" بين الخيال العلمي والرومانسية، ويثبت أن الحب يستحق التضحية.

يعيش الطالب جويل دوسون «ديلان أوبريان» تحت الأرض بعد أن استولت كائنات ضخمة على الكوكب. وينجح دوسون في الاتصال بصديقته إيمي «جيسيكا هنويك» عن طريق الراديو.

وضد أي منطق أو عقل، يقرر جويل المخاطرة بحياته والقيام برحلة ملحمية بامتداد 80 ميلاً للعثور على صديقته. وخلال الرحلة يكتشف جويل البطل الحقيقي الكامن بداخله، وفتاة أحلامه التي يقرر أن يرتبط بها مهما واجه من صعوبات ومخاطر قد تكلفه حياته.

الفيلم من إخراج شوان ليفي، ميلاني زانيتي، اماليا جولدن، ديلان أوبريان، كريج جونسون، جيسيكا هنويك.



حكاية استثنائية

يستمد فيلم Clouds أو "السحب" قصته من حكاية استثنائية حقيقية، ويقص حكاية طالب الثانوي زاك (17 سنة) الموهوب والمهووس بالموسيقى.

وبعد أن تبتسم له الدنيا وتوافق الفتاة التي يحبها على الارتباط به، وقبل تخرجه بأسابيع قليلة، يكتشف أنه مصاب بالسرطان، وليس أمامه سوى 6 أشهر فقط للبقاء على قيد الحياة.

ويرفض زاك الاستسلام ويقرر أن يواصل تحقيق حلمه الموسيقي بمساعدة صديقه الكاتب سامي، وإصدار ألبوم يجمعهما. ورغم أنهما قليلا الخبرة إلا أن الظروف تساعدهما على أن يصبحا ظاهرة، وتتكشف ملامح نجاح حلمه الفني.

ولكنه يعيش في الوقت نفسه صراعاً مع قلبه، خوفاً من أن يؤذي حبيبته بخبر مرضه، ومع تدهور صحته، يقرر اتخاذ قرارات صعبة على قلبه. ويكتشف أن الموسيقى هي خير رسول لقلبه ومشاعره، فيعزف لحن الوداع لمحبوبته، ويترنم بأغنية CLOUDS أو السحب التي تحقق نجاحاً هائلاً.

الفيلم من إخراج جاستن بالدوني، وبطولة ستيفان ارجوس، ليل ري هويري، كاسي لا سكالا، سابرينا كاربنتر، بنيامين سيمبسون.





صراع نسائي

على مدار 97 دقيقة، يحكي فيلم The Devil Has a Name أو "الشيطان له اسم"، حكاية مسؤولة تنفيذية نفطية طموحة ولكنها تعاني مرضاً نفسياً، تترك الصناعة بأكملها وتحاول خداع أرملة مزارعة قامت بتسميم مياهها. وتحت شعار «كيدهن عظيم» تدور صراعات ومعارك غير متكافئة، تثبت فيها المرأة دهاءها المغلف بقدر كبير من الشر، والجشع، والأنانية المفرطة.

الفيلم من إخراج إدوارد جيمس وبطولة كيت هيسموورث، هيلي جويل أوزمنت، الفريد مولينا، روب مكيفيتي، مارتن شين.