الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

محمد فراج: «الصندوق الأسود» مليء بالمفاجآت.. وشخصيتي سبب تصاعد الأحداث

محمد فراج: «الصندوق الأسود» مليء بالمفاجآت.. وشخصيتي سبب تصاعد الأحداث

قال الفنان محمد فراج لـ«الرؤية»، إنَّه يجسد شخصية «سيد» في فيلم «الصندوق الأسود»، الذي ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والتشويق، ويناقش قضايا اجتماعية، مشيراً إلى أنَّ دوره في الفيلم مختلف عن باقي الأدوار التي قدَّمها من قبل.

وأضاف فرَّاج، أنَّه يجسد دور «سيد» وهي شخصية مثيرة للجدل داخل الفيلم، وتتصاعد الأحداث بسببها حتى النهاية، مؤكِّداً أنَّه يعتبر هذا الدور مختلفاً تماماً فهو ملعب جديد جداً بالنسبة له شكلاً وموضوعاً.

وأوضح أنَّها المرة الأولى التي سيظهر فيها بهذا الشكل، مشيراً إلى أنَّه ستكون هناك مفاجآت كثيرة على مستوى الشكل والمضمون بالنسبة لجميع الفنانين المشاركين في العمل، متمنياً أن يُقدم أفضل ما لديه لجمهوره، خصوصاً أنَّه يختار مؤخراً أعماله بعناية جداً، وأكثر ما يجذبه للمشاركة في أي عمل فني هو قصة العمل.

فيلم «الصندوق الأسود» من بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد، وأسماء جلال، وهو قصة وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان، وهيثم الدهان.

وتُجسد الفنانة منى زكي دور «ياسمين» التي تتفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهما لكن دون جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة «الصندوق الأسود»، والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب 4 سنوات.

ومن خلال الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم نرى «ياسمين» وحدها في مواجهة لصّين، ويؤدي دورهما محمد فراج ومصطفى خاطر، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل، وهو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر، فهل سيصمد الجنين أمام كل هذه المطاردات العنيفة حتى النهاية؟