الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020

OSN تعرض 30 فيلماً من مكتبة سندريلا السينما المصرية



كشفت شبكة OSN عن إطلاق أحدث أعمالها العربية الأصلية المرتقبة متمثلة في برنامج «يلا نتعشى» إضافة إلى عرض أشهر أفلام سندريلا السينما المصرية سعاد حسني.

وتحرص OSN عبر قنوات باقتها OSN يا هلا وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين على إرضاء أذواق متابعيها سواء محبو البرامج الكوميدية والحوارية أو عشاق الأمسيات الهادئة مع أفضل أفلام المبدعة نادين لبكي الحائزة عدة جوائز، لتكفل لعملائها أعلى مستويات الترفيه هذا الشهر.

No Image



وتبدأ الشبكة بعرض أحد أول إنتاجاتها الأصلية «يلا نتعشى» ليكون المقصد المثالي لعشاق الكوميديا والنقد الساخر، ويعدّ البرنامج النسخة العربية من البرنامج الشهير Come Dine With Me، الذي يقوم على فكرة استضافة 4 أشخاص غرباء لبعضهم البعض على العشاء على مدار كل أسبوع، على أن يقوم الضيوف بتقييم الأمسية بنقاط من واحد إلى 10، ويلعب نجم الكوميديا المصري المحبوب خالد منصور دور المعلق الصوتي، ليزين الشاشات أسبوعياً من الأحد إلى الخميس.

No Image



وتعرض OSN باقة من أفلام سعاد حسني، تضم أكثر من 30 فيلماً كلاسيكياً من بطولة سندريلا السينما المصرية كل ليلة عند الثامنة مساءً على قناة OSN يا هلا سينما.

No Image



ويمكن لمحبي سندريلا السينما المصرية الاستمتاع بأعظم أفلامها، لإحياء ذكرياتهم مع أفضل الأفلام متضمنة «صغيرة على الحب، السبع بنات، للرجال فقط، البنات والسيف، الساحرة الصغيرة، لعبة الحب والجواز، حكاية جواز، الثلاثة يحبونها، القاهرة 30، جناب السفير، ليلة الزفاف، الزوجة الثانية، شقة الطلبة، بابا عايز كدا، شيء من العذاب، المراهقين، غروب وشروق، الاختيار، زوجتي والكلب، جريمة امرأة، خلي بالك من زوزو، لماذا أعيش، على من نطلق الرصاص، والسفيرة عزيزة»، وغيرها.

#بلا_حدود