الاحد - 29 نوفمبر 2020
الاحد - 29 نوفمبر 2020
No Image

«اللغز».. عطلة تكشف النجاح الوهمي والصداقة المزيفة

يحكي فيلم Conundrum: Secrets Among Friends أو «اللغز: أسرار بين الأصدقاء»، قصة تيلور، ريز، ماتيو، فيكتوريا، دارين، ومارشون، الذين يرتبطون بعلاقة صداقة ممتدة عبر الزمن بدأت تنسج خيوطها في الكلية.

No Image



تيلور المنضمة لفريق التشجيع الرياضي تعرفت إلى صديقها مارشون، عندما كان يمارس كرة القدم الأمريكية في الجامعة، أما ريز ومايو فأحبا بعضهما في الجامعة، وتزوجا منذ 3 سنوات، ولديهما طفلان.

وكانت دارين تضحك دائماً وتلقي النكات حول حياة السهر والعزوبية والحفلات والحرية، بينما كانت فيكتوريا أيقونة للجمال في الغرب الأمريكي، وترعى بإخلاص ومحبة أصدقاءها وعائلتها.



No Image



كانت حياة الأصدقاء تسير بصورة رائعة وحقق كل منهم نجاحاً في حياته العملية، ما بين عروض السينما والتلفزيون، العمل في البورصة والتجارة في وول ستريت، وأيضاً في مجال المحاماة، بحيث باتوا يشكلون كتيبة نجاح يتمنى أي أصدقاء أن يحققوها أو يحاكوها، ويحلم بها الجميع.

ويتجمع الأصدقاء في عطلة داخل منزل على البحر لاستعادة الذكريات وقضاء وقت من المتعة والسعادة، ولكنهم كانوا على موعد مع الجحيم من دون أن يدروا بعد أن تكشفت كل أسرارهم بما في ذلك علاقاتهم الخفية مع بعضهم، ليدرك كل واحد منهم أن تحت الرماد ناراً بدأ دخانه يعمي ويكشف الجميع.

No Image



الفيلم الذي يعرض في 23 أكتوبر الجاري، كتب له السيناريو ميشيل دانييل وأخرجه جوش ويبر، أما البطولة فهي لكاميرون برايت، جاري ليروي جراي، كريستيان فنسنت، وبلين موير.

#بلا_حدود