الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«اللغز».. عطلة تكشف النجاح الوهمي والصداقة المزيفة

«اللغز».. عطلة تكشف النجاح الوهمي والصداقة المزيفة

يحكي فيلم Conundrum: Secrets Among Friends أو «اللغز: أسرار بين الأصدقاء»، قصة تيلور، ريز، ماتيو، فيكتوريا، دارين، ومارشون، الذين يرتبطون بعلاقة صداقة ممتدة عبر الزمن بدأت تنسج خيوطها في الكلية.



تيلور المنضمة لفريق التشجيع الرياضي تعرفت إلى صديقها مارشون، عندما كان يمارس كرة القدم الأمريكية في الجامعة، أما ريز ومايو فأحبا بعضهما في الجامعة، وتزوجا منذ 3 سنوات، ولديهما طفلان.

وكانت دارين تضحك دائماً وتلقي النكات حول حياة السهر والعزوبية والحفلات والحرية، بينما كانت فيكتوريا أيقونة للجمال في الغرب الأمريكي، وترعى بإخلاص ومحبة أصدقاءها وعائلتها.





كانت حياة الأصدقاء تسير بصورة رائعة وحقق كل منهم نجاحاً في حياته العملية، ما بين عروض السينما والتلفزيون، العمل في البورصة والتجارة في وول ستريت، وأيضاً في مجال المحاماة، بحيث باتوا يشكلون كتيبة نجاح يتمنى أي أصدقاء أن يحققوها أو يحاكوها، ويحلم بها الجميع.

ويتجمع الأصدقاء في عطلة داخل منزل على البحر لاستعادة الذكريات وقضاء وقت من المتعة والسعادة، ولكنهم كانوا على موعد مع الجحيم من دون أن يدروا بعد أن تكشفت كل أسرارهم بما في ذلك علاقاتهم الخفية مع بعضهم، ليدرك كل واحد منهم أن تحت الرماد ناراً بدأ دخانه يعمي ويكشف الجميع.



الفيلم الذي يعرض في 23 أكتوبر الجاري، كتب له السيناريو ميشيل دانييل وأخرجه جوش ويبر، أما البطولة فهي لكاميرون برايت، جاري ليروي جراي، كريستيان فنسنت، وبلين موير.