الاثنين - 30 نوفمبر 2020
الاثنين - 30 نوفمبر 2020

ثنائيات الفن على السجادة الحمراء تخطف الأنظار بـ«الجونة السينمائي»

شهد حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ظهور بعض ثنائيات الفن على السجادة الحمراء، والتي لفتت الأنظار بظهورهم المتميز وإطلالاتهم المختلفة.

أحمد السقا وزوجته

ظهر الفنان أحمد السقا ببدلة سوداء بإطار ستان، مع رابطة عنق، بينما تألقت زوجته الإعلامية مها الصغير بفستان «فوشيا» نيون، من البيلسيه، لكنها حرصت على ارتداء جاكيت بدلة سوداء، يشبه بدلة الرجال مع الفستان ما أخفى تفاصيله.

أشرف زكي وروجينا

أطلت الفنانة روجينا بفستان أنيق، بلون المارون، من الستان، تميز بكونه «كب» دون أكمام، مع طبقة لامعة عند منطقة الصدر، مرصعة بالفصوص.

أحمد فراج وخطيبته بسنت شوقي

لفت الممثل محمد فراج النظر إليه بشكله المثير للجدل مع لحيته الطويلة وبدلته غير التقليدية وبجانبه خطيبته الفنانة بسنت شوقي، التي ظهرت بإطلالة جريئة.

أحمد داوود وعلا رشدي

اعتاد الفنان أحمد داوود والممثلة علا رشدي، على الظهور على السجادة الحمراء معاً بشكل رومانسي من خلال تشابك أيديهما معاً، والتقطا العديد من الصور بابتسامة عريضة، وارتدى داوود بدلة كلاسيكية سوداء، كما ارتدت علا رشدي فستاناً طويلاً «كب» يتميز بفتحة ساق، واختارت مكياجاً بسيطاً بألوان النود وأحمر شفاه باللون البرتقالي المحروق، وتركت شعرها كيرلي تناسبت مع أجواء السجادة الحمراء.

محمد زيدان وزوجته

ظهر لاعب الكرة السابق محمد زيدان ببدلة موردن سوداء، فيما أطلت زوجته بفستان «بينك» دون أكمام، والذي تميز بأنه لامع وبفتحة جانبية طويلة، مع تسريحة شعر انسيابية.

آسر ياسين وزوجته

خطف آسر ياسين وزوجته الأضواء على السجادة الحمراء ليس لكونهما ثنائياً اعتادا الظهور سوياً في المهرجانات والمناسبات الرسمية، لكن لاصطحاب النجم المصري لأسرته بوجود طفليه برفقته بالملابس الرسمية.

محمد الشرنوبي وزوجته

وجذب الفنان محمد الشرنوبي الأنظار إليه بحضوره مع زوجته، بعد فترة وجيزة من حفل زفافهما، خصوصاً مع ظهورها بفستان أبيض، وكأنه احتفال منهما للمرة الثانية بالزفاف.

#بلا_حدود