الاثنين - 30 نوفمبر 2020
الاثنين - 30 نوفمبر 2020
No Image

PROM.. حفل مدرسي طوق النجاة لإنقاذ 4 ممثلات

تشارك النجمة الأمريكية ميريل ستريب كوكبة من النجوم والنجمات في فيلم PROM أو حفل التخرج الذي يبدأ عرضه على نتفليكس في 11 ديسمبر المقبل، وفي مقدمتهم الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، إلى جانب الممثل جيمس كوردن.

والفيلم هو الإسهام الوحيد للنجمة المخضرمة الحائزة على الأوسكار مرتين ميريل ستريب في العام الحالي باستثناء مشاركتها في فيلم أنيميشن بعنوان Here We Are: Notes for Living on Planet Earth أو "نحن هنا، ملاحظات للعيش على كوكب الأرض.

تدور حبكة الفيلم حول نجمتين من نجوم برودواي هما ديدي آلان «ميريل ستريب، وباري جليكمان "جيمس كوردن"، يعانيان من فشل عرضهما الأخير وانصراف الجمهور عنهما.

وفي خط موازٍ في مدرسة ثانوية للفتيات في بلدة إنديانا الصغيرة، تنشب مشكلة في الحفل السنوي للمدرسة «البروم» بسبب قرار منع اصطحاب الطالبات لصديقاتهن.

وعندما يعلم نجما برودواي بالواقعة، يقرران أنها أفضل وسيلة للفت الانتباه لعروضهما، وتحسين صورتهما أمام الجماهير وعودة الإقبال على مسرحيتهما.

وينضم إليهما في مسعاهما كل من الممثلين إنجي ديكنسون «نيكول كيدمان» وترينت أوليفر «اندرو رانيلز»، ويحاولون تدشين حملة لمناصرة الفتيات، ورفع قرار الحظر، للفت الانتباه إليهن واستعادة مجدهن المفقود.

ولكن الأمور لا تسير كما يشتهون، وتنقلب حياتهما رأساً على عقب فيقرران في النهاية التجمع والاحتفاء بليلة تخرج إيما بالطريقة التي تهواها.

#بلا_حدود