الاثنين - 30 نوفمبر 2020
الاثنين - 30 نوفمبر 2020
No Image

الرجل الفارغ.. اختفاء مراهقين ومحاولة لاستدعاء قوى شيطانية مخيفة



في أجواء من الرعب والإثارة التي تحبس الأنفاس والقوى الخارقة للطبيعة، تدور أحداث فيلم The Empty Man أو «الرجل الفارغ».



وخلال ساعتين و17 دقيقة نعيش في حالة من الترقب والرهبة في فيلم يحمل شعار «في الليلة الأولى ستسمعه، وفي الليلة الثانية ستراه، وفي الليلة الثالثة سيجدك».



No Image



كتب سيناريو الفيلم ديفيد بريور الذي كتب من قبل The Bye Bye Man ولم يكتفِ بريور بالتأليف، فأخرج الفيلم في التجربة الدرامية الأولى له، كما يشارك في البطولة مع كل من مارين أيرلند، إيفان جونكيت، ستيفن كريستي، وروس ريتشي.



الفيلم مقتبس من حكايات مصورة بعنوان Boom كانت قد حصدت شعبية هائلة، وهو يجمع بين الخيال والرعب وقوى ما وراء الطبيعة في أحداث يلهث وراءها المشاهد من الرهبة والترقب والفزع.



No Image



يختفي مجموعة من المراهقين في بلدة ميدويستيرن الصغيرة بطريقة غامضة مريبة، ويعتقد سكان المدينة أن تلك الحوادث غير المبررة وراءها قوى شريرة أسطورية يحركها The Empty Man أو الرجل الفارغ.



ويكلف محقق متقاعد بالتحقيق في الحوادث المريبة، ويحاول أن يجد رابطاً بين حوادث الاختفاء، وكشف لغز الجرائم، والدافع وراءها، وفجأة يكتشف مجموعة سرية، تحاول أن تستدعي كائناً غامضاً مخيفاً، لتستعين به في مخططاتها الشيطانية.



No Image



وسرعان ما يدرك المحقق أن حياته وكل المحيطين به في خطر داهم، وأن الموت يحيط به في كل مكان، ويسارع الزمن لكي ينقذ نفسه وسكان المدينة ويحبط المخططات الشريرة.

#بلا_حدود