الثلاثاء - 26 يناير 2021
Header Logo
الثلاثاء - 26 يناير 2021
No Image Info

نتفليكس: 100 مليون أسرة شاهدت أفلام الكرتون اليابانية

أعلنت شركة نتفليكس أن أكثر من 100 مليون أسرة في العالم شاهدت على الأقل فيلم كرتون ياباني على المنصة في الفترة بين أكتوبر من العام الماضي وسبتمبر 2020، ويمثل هذا الرقم زيادة بأكثر من 50% عن العام الماضي.



No Image Info



وكشفت الشركة في بيان لها أن أفلام الأنيميشن اليابانية أصبحت بمثابة عملة عالمية رائجة، وقصة نجاح درامية مؤكدة.



No Image Info



وأوضحت أن تلك الأفلام ظهرت ضمن قائمة العشرة أعمال الأكثر مشاهدة في 100 دولة تقريباً، وتصدر فيلم الكرتون الياباني الشهيرة Seven Deadly Sins أو «الخطايا السبع»، قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في أكثر من 70 دولة منذ عرضه في الأسواق، كما تصدر فيلم «باكي» القائمة في أكثر من 50 دولة.



No Image Info



في سياق متصل، أعلنت الشركة عن البدء في الإعداد لخمسة أفلام أخرى، بحيث يصل عدد أفلام الأنيميشن اليابانية من صنع المنصة 16 فيلماً.



No Image Info



ومن بين تلك الأفلام Rilakkuma’s Theme Park Adventure أو مغامرات ريلاكوما في مدينة الملاهي لريلاكوما، ثيرما رومي نوفا، High-Rise Invasion أو غزو شاهق، هكذا تحدث كيشيب روهان، و The Way of the Househusband أو طريق رب البيت.



No Image Info



ويحكي فيلم مغامرات مدينة الملاهي، الأحداث التي يتعرض لها الفتى ريلاكوما وأصدقاؤه، ويخرجه وباياشي ماساهيتو، بينما يأخذنا فيلم ثيرما رومي نوفا، في رحلة عبر الزمن لإنقاذ العالم من أشرار يريدون تدميره.

#بلا_حدود