الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021

كلوي موريتز تواجه توم وجيري في ليلة العمر

وقعت الممثلة الأمريكية كلوي جريس موريتز فريسة بين توم وجيري بعد أن تجدد الصراع والتنافس والمكايدة بين الشخصيتين الشهيرتين في فيلم «توم وجيري» الذي يجمع بين الأنيميشن والدراما الحية وتقع أحداثه في أفخم فنادق نيويورك.

No Image



وتعمل موريتز (23 سنة) منظمة ومخططة حفلات زفاف تدعى كيالا، يتم الاستعانة بها لتنظيم ليلة العمر لعروسين من الأثرياء، وتستعين هي بالقط توم لكي يخلصها من الفأر جيري قبل أن يدمر ويفسد الليلة الكبرى.



No Image



وأوضحت الممثلة في حديث لمجلة بيبول أنها قضت وقتاً ممتعاً أثناء تصوير الفيلم «شخصية كيالا التي أجسدها، تحاول تحقيق ما تريده بأي ثمن، ولكنها تدرك أن الوقت والصدق هو ما سيسود في النهاية».



وأضافت بطلة «الموجة الخامسة» أن كيالا مثل جيري ووصفت شخصيتها بأنها «لعبة غوغل لا تختلف عني»، والفيلم أتاح لي فرصة أن أنهل مما أنا عليه في الحياة الواقعية كفتاة تحب المرح والضحك.



No Image



وقالت إنها وافقت على المشاركة في الفيلم من دون تفكير لأنها تعشق الثنائي الشهير «أشاهد توم وجيري منذ زمن بعيد لا أتذكره، وكانت متعتي الأكبر وأنا في المنزل أن أتفرج على مقالبهما ولعبهما وصراعهما المضحك».



No Image



وبالنسبة للتمثيل جنباً إلى جنب مع شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة، تشير موريتز إلى أن «التحدي الأكبر كان العمل أمام لا شيء، أن أتخيل نفسي أحاور هاتين الشخصيتين الوهميتين».

وهذا هو أول فيلم يعرض في دور السينما ويجسد توم وجيري منذ فيلم «توم وجيري: الفيلم» الذي عرض في عام 1992،ومن المتوقع أن يعرض الفيلم الجديد في دور السينما في 5 مارس 2021.

#بلا_حدود